القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الألعاب المجانية 2020 للتنزيل على جهاز الكمبيوتر - الجزء 2 -

top-free-games-2020-download-PC-part2

أفضل الألعاب المجانية 2020 للتنزيل على جهاز الكمبيوتر - الجزء 2 -

تعرف على الجزء الثاني ضمن سلسلة أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية لعام 2020 التي ستساعدك على الهروب من ضغوط الحياة اليومية، بقضاء الوقت الإضافي على الكمبيوتر أو الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، دون أن تكلفك ولو سنتًا واحدًا.
نعم متابعنا الكريم، إن أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية مسلية تمامًا - إن لم تكن أكثر - مثل نظيراتها المدفوعة، ولن تشعر بالملل، فقط استمتع بساعات من المرح والترفيه على أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب دون إنفاق سنت مع أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية 2020.

League of Legends

League of Legends
اختر بطلك واشترك في المعركة في هذه اللعبة الشيقة ضمن سلسلة Warcraft III mod Dota. لقد جعل الانشاء الآلي من League of Legends ومجموعة متنوعة من الشخصيات والخرائط الرائعة، لعبة عملاقة متعددة اللاعبين على مدار السنوات القليلة الماضية، وواحدة من أفضل الألعاب المجانية لعام 2020 ستصمد تمامًا أمام اختبار الزمن.
إنها تجربة لعب جريئة بالتأكيد، تسمح لك و لأصدقائك بالعمل الجماعي الرائع والتكتيكات الدقيقة. هناك القليل من منحنى التعلم أيضًا، ولكنك ستنطلق في رحلة مثيرة بعد وقت قصير من الضغط على اللعب.
مثل Dota 2 ، تجذب League of Legends العديد من اللاعبين المتميزين ، وتقدم البطولات الكبرى جوائز تزيد قيمتها عن مليون دولار.

Hearthstone Heroes of Warcraft

Hearthstone-Heroes-of-Warcraft-rtecharabic

هل لعبت في وقت مضى لعبة ماجيك؟ Hearthstone من شركة هي محاولة Blizzard لبناء نسخة عبر الإنترنت مجانًا.
كعرض من Blizzard offering تشكل اللعبة التي بين أيدينا فرصة رائعة للمتعة و تحدي الرعب و الفانتازيا.
تدور أطوار لعبة Hearthstone سريعًا ، وتتمتع بنهج مرئي غير رسمي للغاية وتستفيد من مجموعة قواعد أساسية ، وكلها تضيف إلى لعبة قتال بطاقات يسهل الوصول إليها وتوفر لك الكثير من المرح - خاصة إذا كنت من محبي World of WarCraft.
لا يعني ذلك أن الأمر لا يمثل تحديًا أيضًا ، خاصةً إذا واجهت خصمًا يلعب أوراقه بشكل صحيح ، وهذا هو سبب حصولنا على تصويتنا لواحدة من أفضل الألعاب المجانية حتى الآن.

Star Wars: The Old Republic

Star-Wars-The-Old-Republic-rtecharabic

بعد انتهاء Star Wars MMORPG من Star Wars Galaxies، ها نحن أمام Star Wars: The Old Republic اللعبة التي حظيت بمجانية اللعب الى جانب العديد من العاب MMORPG. فاذا كنت ترغب في ارضاء الشغف الداخلي فهذه اللعبة افضل طريقة للقيام بذلك مجانا.
نعم تتوفر الاشتراكات للحصول على المزيد من الإمكانات داخل اللعبة ومحتوى اللعبة النهائية، لكن الجزء المجاني لا يزال يضم جميع مهام القصة و يتيح لك فرصة للمتعة.
عالم Star Wars يستحق منك بعضا من وقتك للتجربة و الاستمتاع لبعض الوقت.

Forza Motorsport 6 Apex

Forza Motorsport 6 Apex

عندما قال رئيس Xbox Phil Spencer إنه سيحضر أفضل امتيازات وحدة التحكم إلى الكمبيوتر الشخصي ، لم يكن يمزح. من بين هذه الألعاب البارزة لعبة Forza Motorsport.
نعم ولاول مرة تم منح امكانية لعب Forza Motorsport 6 Apex للاعبي الكمبيوتر الشخصي لأول مرة - قبل وصول Forza Horizon 3 في عام 2016. إنها ليست التجربة الكاملة التي تحصل عليها من الإدخالات الكاملة إلى السلسلة. ومع ذلك ، فإن Forza Motorsport 6 Apex هي أفضل لعبة مجانية يمكن أن نطلبها من سلسلة سباقات Microsoft طويلة الأمد.

Dauntless

dauntless-aether-unbound_rtecharabic

Dauntless هو اسم مألوف في هذه المرحلة ، بعد أن أصبح ناجحًا بين عشية وضحاها على الكمبيوتر الشخصي ، وذلك بفضل Monster Hunter World. إنه يقدم تجربة مماثلة بشكل ملحوظ تكون مجانية وأسهل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الابتعاد عن التركيز البيئي الواضح في Monster Hunter: World ، حيث تحاول الحفاظ على الموائل ، يبسط Dauntless الأشياء قليلاً ، ويكلفك فقط بقتل العملاق لحماية مستعمرة بشرية.
طريقة اللعب نفسها أكثر وضوحًا أيضًا ،  في سلسلة Monster Hunter. ومع ذلك ، فإن اللب و المتعة للسلسلة موجود - اصطياد الوحوش ، والعتاد الحرفي ، واصطياد المزيد من الوحوش ، مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب المجانية المتوفرة الآن.


هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :