القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الألعاب المجانية 2020 للتنزيل على جهاز الكمبيوتر - RtechArabic

top-free-games-2020-download-PC-rtecharabic

أفضل الألعاب المجانية 2020 للتنزيل على جهاز الكمبيوتر

دع أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية لعام 2020 تساعدك على الهروب من ضغوط الحياة اليومية، سواء كنت ترغب فقط في قضاء القليل من الوقت الإضافي على الكمبيوتر أو كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، فإن ألعاب الكمبيوتر هذه ستمنحك من دون أن تكلفك سنتًا واحدًا.
صدق أو لا تصدق، إن أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية مسلية تمامًا - إن لم تكن أكثر - مثل نظيراتها المدفوعة، ولن تشعر بالملل مرة أخرى مع أفضل ألعاب مجانية ألعاب للكمبيوتر الشخصي.
متابعنا الكريم، استمتع بساعات من المرح والترفيه على أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب دون إنفاق سنت مع أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية ك Battle Royale games - Fortnite - CCGs...

Idle Big Devil

Idle-Big-Devil-rtecharabi

تعتبر لعبة Idle Big Devil من Hong Kong Spark Software من بين أفضل الألعاب الإلكترونية للكمبيوتر التي حصلت على اهتمام الكثيرين وحصلت بالفعل على الكثير من المراجعات الممتعة من لاعبي Steam.
في هذه اللعبة، يتم تعيينك من قبل الملك بصفتك سيد قاتل ضد الأموات الأحياء والمخلوقات التي تمتلكها الأرواح الشريرة. يمكنك القيام بذلك بمساعدة خمسة أبطال تقوم بتجنيدهم بنفسك طوال فترة اللعبة. أثناء سفرك في القارة، يمكنك المشاركة في أحداث مختلفة تسمح لك بجمع الغنائم، بالإضافة إلى إكمال المهام اليومية التي تكافئك بالجوائز، يمكنك أيضًا جمع الموارد لتقوية أبطالك وترقية قلعتك.
تصبح Idle Big Devil أكثر تعقيدًا وأصعب مع تقدمك، وستصل إلى نقطة حيث يتعين عليك أن تقرر إنفاق المال أو تحمل تقدم أبطأ في اللعبة. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه اللعبة مجانية تمامًا، إذا اخترت عدم إنفاق الأموال.

Fortnite Battle Royale

Fortnite Battle Royale

تعد Battle Royale ضخمة في الوقت الحالي ، وقد قامت Epic Games بتحسينها إلى حد الكمال مع Fortnite Battle Royale. تم تصميم Battle Royale في الأصل كنوع من الإضافات لـ Fortnite ، وانفجرت بطريقة لم يتوقعها أحد ، وسرعان ما أصبحت من بين أفضل الألعاب المجانية لعام 2020.
تعتمد Fortnite Battle Royale بالكامل على سيناريو بسيط: يتم إسقاطك في خريطة مع 99 لاعبًا آخر في معركة مجانية للجميع ، وآخر لاعب يبقى واقفًا في النهاية يفوز. نظرًا لنجاحها الكبير ، تعمل Epic Games جاهدة لدمج أوضاع اللعبة الجديدة والميزات الجديدة بثبات. خذ وضع Playground ، على سبيل المثال - إنه يسقطك في الخريطة ويسمح لك ببناء الهياكل لفترة محددة من الوقت قبل أن تفتح البوابات وتبدأ المذبحة.

Dota 2

dota2-rtecharabic

ربما تكون لعبة Dota قد تطويرها من لعبة WarCraft 3 mod ، لكن Dota 2 لها كيان خاص، وتعد كواحدة من أفضل الألعاب المجانية لعام 2020.
هذا المقاتل في الحلبة من أعلى إلى أسفل ديناميكي للغاية، حيث يسحب أموالاً تقدر بملايين الدولارات للاعبين الجادين في البطولة. ومع ذلك، فهي ليست فقط للاعبين المحترفين، بل حتى للهوات، حيث تمنحك اللعبة برنامج تعليمي موجزلكيفية اللعب. فما عليك سوى أن تحضر بعض الأصدقاء، وسوف تجعلك Dota 2 مدمنًا على واحدة من أكبر الالعاب الجنونية في تاريخ الكمبيوتر الشخصي.

Planetside 2

Planetside 2

تعد Planetside 2 لعبة تغوص معها في معركة ملحمية شاملة بشكل لا تصدق، سترغب في أن تضغط على نفسك في كل مرة تقوم فيها بتشغيلها فقط لتذكير نفسك بأن لعبة بهذه الروعة مجانية تمامًا . هناك عمليات شراء داخل اللعبة، بطبيعة الحال. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الغوص في أكبر ساحة معركة في الألعاب ولا يزال بإمكانك الاستمتاع بوقت رائع مع معداتك المبدئية.
ببساطة ، لا يوجد شيء مثير مثل المشاركة في هجوم جماعي على قاعدة العدو والوصول الى القمة ، أو التواجد في عالم قد تتجسد فيه قافلة معادية في الأفق في أي لحظة. تعتبر لعبة Planetside 2 دليلًا على أن كلمة "free" لا تعني الركود بل التفاعل والانغماس في المتعة و الترفيه.

Path of Exile

pathofexile-rtecharabic

أثناء لعبك Path of Exile، تجد نفسك كأنك تلعب Diablo III، إنها من أفضل الألعاب المجانية المتوفرة في عام 2020. يمكنك لعبها مع باقي لاعبي العالم عبر النت. 
إن Path of Exile 2020 ليست مجرد لعبة تأخذ بعض وقتك، لكن امنحها فرصة و ستجد نفسك مهووسا بها. هناك آليات وميزات مخفية لاكتشافها بعد اللعب لساعات ، بالإضافة إلى شجرة مهارات ضخمة للتقدم ببطء خلالها. إنها حقًا أفضل لعبة مجانية لمدمني ديابلو السابقين.

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :