القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خدمة VPN لعام 2020 - فوائدها ومميزاتها - RtechArabic

best-vpn-rtecharabic

أفضل خدمة VPN لعام 2020 - فوائدها ومميزاتها -

يرمز VPN إلى "الشبكة الخاصة الافتراضية" وهو جزء من البرنامج الذي يساعد على جعلك مجهول الهوية على الإنترنت، ويقوم بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت، ويتيح لك خداع الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول بشكل فعال للاعتقاد بأنه موجود في مكان آخر.
هذا يعني أنه من خلال اختيار أفضل خدمة VPN هناك، فإنك تزود الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي والجوال - حتى وحدة التحكم في الألعاب - ببرنامج يغير قواعد اللعبة.
متابعنا الكريم، قد ترغب في الاستفادة من هذه الأنفاق المشفرة للحفاظ على حياتك على الإنترنت آمنة تمامًا من أعين المتطفلين و القراصنة - خاصة الآن وأن الكثير منا يعمل أو يتعلم في المنزل.
ومن هذا المنطلق نقدم بين يديك قائمة بأفضل شبكات VPN في العالم:

ExpressVPN هي أفضل خدمة VPN في العالم:

ExpressVPN-rtecharabic

نعم، من ضمن أكثر من 200 أفضل مزودي خدمة VPN ، والرقم الأول الآن هو ExpressVPN، ذلك أنها تضم مميزات ثلاث أساسية: اتصالات الخادم الخاصة بها سريعة، تتميز بذكاء أمني متقدم، سهلة التثبيت و الاستخدام بشكل جد رائع.
لما لا و هي خدمة تضم أكثر من 3000 خادم في 160 موقع عبر 94 دولة، كما تعتمد تقنية التشفير AES-256 (تمامًا مثل حكومة الولايات المتحدة) للحفاظ على أمان بياناتك ويمكنك الاختيار من بين عدة بروتوكولات خاصة بروتوكول Lightway المخصص الخاص بها والذي يسعى إلى زيادة السرعة والموثوقية بشكل أكبر .

ولكن بعيدًا عن الأرقام والمواصفات ، فإن ExpressVPN يتألق حقًا في اختباراتنا الواقعية. بالنسبة للمبتدئين ، إنه سريع. سريع حقًا ، مع سرعات اتصال رائعة عبر خوادم في بلدان متعددة.
كما أنه سهل الاستخدام للغاية. من التنزيل والتثبيت إلى الاستخدام اليومي واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، يسعى Express إلى جعل استخدام VPN أسهل ما يمكن للمستخدمين الأقل خبرة. ينطبق هذا على جميع الأنظمة الأساسية المدعومة - والتي تشمل Windows و Mac و Linux و iOS و Android وحتى BlackBerry ، بالإضافة إلى الإضافات المخصصة لمتصفحي Chrome و Firefox. كما أنه هناك برامج ثابتة مخصصة لبعض أجهزة التوجيه ، وإلغاء حظر محتوى DNS لمجموعة من أجهزة الوسائط المتدفقة ، وأجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب ، ويمكنك تشغيلها على أجهزة مثل Apple TV و Roku و Amazon Fire Stick بسهولة أيضًا، بل وحتى مشاهدة خدمات مثل Netflix و BBC iPlayer و Hulu و Disney Plus من الخارج.

و بخصوص الدعم، فثمة موقع دعم خاص بالخدمة مليء بادلة و دروس تفصيلية لمساعدتك على العمل، وإذا واجهتك أي مشكلة ، فإن دعم الدردشة الحية متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أسئلتك.

و بخصوص السعر و المقابل، فخدمة ExpressVPN مقدمة بشكل مجاني لمدة 30 يوما، ثم أقساط شهرية تبلغ 6.67 دولار.

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول الخدمة و كذا طريقة الحجز و التفعيل، تصفح الموقع الرسمي للخدمة: www.expressvpn.com.

وفيما يلي أهم مميزات الخدمة و مواصفاتها:

  • تعمل على: Windows و Mac و Android و iOS و Linux
  • مواقع البث غير المحظورة: Netflix و iPlayer و YouTube و Amazon و Hulu
  • دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: نعم
  • الفترة التجريبية: 30 يومًا
  • عدد الخوادم: 3000+
  • مواقع الخادم: 160
  • الدول: 94
  • الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: 5

Surfshark أحد أفضل الخيارات القيمة في بحر VPN

surfshark-recharabic

إذا كنت مهتمًا بالحصول على صفقة أكثر من السعي وراء الأفضل ، فيجب أن يكون Surfshark في قائمتك المختصرة. بدءًا من 2.50 دولارًا أمريكيًا / 2 جنيهًا إسترلينيًا / 3.50 دولارًا أستراليًا شهريًا ، يعد هذا خيارًا رائعًا ومميزًا وسهل الاستخدام للغاية وأصبح مفضلًا لدينا.

يقع Surfshark في جزر فيرجن البريطانية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على هويتك وهويتك على الإنترنت آمنين ، فهذا كله مضمون مع Surfshark.

مثل ExpressVPN أعلاه - يمكن أن يكون VPN Surfshark المثالي لك. إنه يحافظ على واجهته مجردة تمامًا وخالية من التعقيدات. كل ما ستراه حقًا هو خيارات "الاتصال السريع" و "جميع المواقع" ، مصحوبة بأيقونة الإعدادات ، ولا شيء آخر على الإطلاق.

الأساسيات كلها في مكانها بالنسبة للمبتدئين. يتضمن ذلك OpenVPN UDP و TCP وبروتوكولات أمان IKEv2 وتشفير AES-256 ومفتاح إيقاف جاهز لإيقاف تسريب تفاصيلك في حالة فشل الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Surfshark بنظام DNS خاص وبطانية أمان إضافية عبر قفزة VPN مزدوجة. ناهيك عن سياسة التسجيل التي يتم بموجبها فقط تسجيل عنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الفواتير. إنه سريع أيضًا ، سواء كنت تتصل بخادم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو في مكان ما بعيدًا - على سبيل المثال في أستراليا ونيوزيلندا. مفيد إذا كنت تحاول الوصول إلى حساب Netflix الخاص بك من الخارج.

مما تتميز به خدمة Surfshark و تجعلنا نفضلها، بالاضافة الى السعر المغري، هو أن اشتراكك يغطي عددًا غير محدود من الأجهزة والخدمات. لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام VPN الخاص بك على الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب (متوافق مع Windows و Mac و Linux) والجهاز اللوحي واثنين من الهواتف المحمولة (كل من iOS و Android مغطى) و Amazon Fire TV Stick لمشاهدة التلفزيون في الخارج ، الحساب الوحيد ستغطي كل منهم في وقت واحد. 

وللاشارة فالخدمة متوفرة بشكل مجاني ولفترة محدودة تصل الى 30 يوم. كما أنه ثمة خصومات طلال العام حسب المناسبات والعروض الترويجية المقدمة من Surfshark.

للاطلاع على مزيد تفصيل، وحطوات تفعيل الخدمة، تصفح الموقع الرسمي: www.surfshark.com

و بخصوص أهم مواصفات خدمة VPN Surfshark و مميزاتها فهي كالتالي:

  • تعمل على: Windows و Mac و Android و iOS و Linux
  • مواقع البث غير المحظورة: Netflix و iPlayer و YouTube و Amazon و Hulu
  • دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: نعم
  • الفترة التجريبية: 30 يومًا
  • عدد الخوادم: 1700+
  • مواقع الخادم: 100+
  • الدول: 63
  • الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: غير محدود

NordVPN اسم يكتسي شهرة عبر شاشات التلفزيون والفرق الرياضية

nordvpn-rtecharabic

نعم NordVPN يعد اسما جد مشهور وتسمعه هنا وهناك، ذلك أن الشركة ما تفتؤ تقوم بإعلاناتها عبر شاشة التلفزيون وتحتل مرة متقدمة في سوق خدمة الشبكات الافتراضية VPN، أضف الى ذلك ما تشمل عليه من الميزات والحواجز الامنية، اضافة الى خططها المتعددة باسعار جيدة جدا.

من خلال NordVPN يمكنك الاختيار من بين حوالي 5000 خادم في حوالي 60 دولة، وتشفير 2048 بت، ودعم 6 أجهزة، وحماية قوية لتسرب DNS، ومفاتيح إيقاف التشغيل (خاصة بالتطبيق وعلى مستوى النظام)، وإضافات الوكيل لمتصفحات Chrome و Firefox، و مع خيارات الدفع التي تشمل Bitcoin و PayPal وبطاقات الائتمان.

تقدم خدمة NordVPN مقابل اشتراك لمدة سنتين 3.71 دولار شهرية.

لتحصيل الخدمة و الاستفادة من جميع خدماتها وميزاتها فهذا الرابط الرسمي لها: www.nordvpn.com/ar

و بخصوص ميزات NordVPN فهي كالتالي:

  • يعمل على: Windows و Mac و Android و iOS و Linux
  • مواقع البث غير المحظورة: Netflix و iPlayer و YouTube و Amazon و Hulu
  • دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: نعم
  • الفترة التجريبية: 30 يومًا
  • عدد الخوادم: 5300+
  • مواقع الخادم: 80+
  • الدول: 59
  • الحد الأقصى من الأجهزة المدعومة: 6

ننوه عنايتك الكريمة متابعي الكريم الى انه يمكنك الاطلاع على المقالات التالية أيضا:

كيف تحذف بياناتك الشخصية نهائيا قبل بيع حاسوبك أو هاتفك القديم؟

كيف تحمي هاتفك من الاختراق والتجسس؟ خطوات عملية بسيطة بدون برامج

أحصل على RDP جوجل 2021 سريع ومجاني مدى الحياة Google RDP - Windows

تكنولوجيا المعلومات information technology IT: أسرار لم تطلع عليها قبل.

ما هو الأمن السيبراني أو أمن المعلومات؟ التهديدات وسائل الحماية.

أفضل خدمة VPN لعام 2020 - فوائدها ومميزاتها.

العمل والدراسة عن بعد من المنزل - نصائح وطرق توظيف الأدوات الإلكترونية  2020-2021.

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :