القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة فتح جوجل علي تابلت الثانوية بعد التحديث بدون تهكير

youtube-on-tablet-2023

طريقة فتح جوجل علي تابلت الثانوية بعد التحديث بدون تهكير

بعد تسلم طلاب الصف الاول ثانوي تابلت الثانوية، تفاجؤوا بصعوبة الولوج الى كثير من المواقع خصوص اليوتيوب. وهذا حسب الوزارة حرصا منها على ضبط وقت الطلاب وعدم انشغالهم بالامور الترفيعية عن تمدرسهم. لكن من المعلوم ان موقع اليوتيوب على الخصوص يضم ملايين الفيديوهات والكورسات التي يمكن لطلاب الثانوية الاستفادة منها في دراستهم. لذا كان مطلب طريقة فتح جوجل او اليوتيوب على تابلت الثانوية بعد التحديث 2024 بدون تهكير او خروج من المنظومة أمر جد ملح. ومن هذا الباب اقدم بين يديك متابعي الكريم خطوات بسيطة وسريعة ودون تهكير او اضرار بالتابلت تبعك.

أهمية التابلت المدرسي 2024 للطلاب :

تشكل التابلت المدرسي إحدى اهم القرارات والاليات القوية والمفيدة لطلاب الثانوية قصد متابعة تمدرسهم وامتحاناتهم بشكل فعال من خلال الاطلاع على مواد تفاعلية من الفيديوهات والصور والالعاب. وقد اكدت مديرية التربية والتعليم في وقت سابق على أنه بالفعل تم توزيع أجهزة التابلت الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2022-2023. وهو عمل يحسب للوزارة وتشكر عليه.

ما هي ايجابيات التابلت المدرسي ؟ 

يصعب تعداد ايجابيات التابلت المدرسي، لكن بالمجمل يمكن القول بأن أجهزة التابلت تستطيع تخزين قدر هائل من المعلومات والمواد التفاعلية المفيدة لطلاب الصف. كما يمكن من خلال اللوح الالكتروني الولوج الى النت وتصفح المواقع الالكترونية، وكذا يمكن اجتياز الاختبارات والفروض او الواجبات المنزلية بكل سهولة ويسر.

وللاشارة التابلت التعليمي 2023 يعمل بنظام التشغيل أندرويد Android 8.1، وبشاشة 10.4 بوصة بدقة 2000 × 1200 تدعم 16 مليون لون وتعمل بتقنية TFT.

طريقة فتح اليوتيوب علي تابلت الثانوية بعد التحديث 2024

بعد قفل سياسة الخصوصية وصعوبة الولوج الى مواقع كثيرة خصوص جوجل ويوتيوب، تسائل كثير من الطلاب : لماذا لا يعمل اليوتيوب على التابلت؟ ازاي اشغل يوتيوب على التابلت ؟ إجابة لهذا الاشكال، تعرف متابعي الكريم على طريقة فتح جوجل واليوتيوب من تاب المدرسة بدون تهكير وبدون الخروج من المنظومة بعد التحديث الاخير 2022.

خطوات كود تشغيل اليوتيوب على التابلت المدرسي 2023 بعد التحديث :

فيما يتعلق بكود فتح جوجل علي تابلت الثانوية بعد التحديث، فيرجى القيام بالخطوات التالية لادخال كود فتح google :

  1. افتح تطبيق جوجل كروم المثبت على تابلت الثانوية.
  2. في خانة العنوان ادخل الكود التالي : 157.230.79.247 ثم اضغط ادخال.
  3. ستفتح امامك واجهة موقع، أنزل لتحت حيث تجد كلمة Youtube.
  4. اضغط على رابط اليوتيوب، وانتظر الى حين ولوج تابلت الثانوية لموقع اليوتيوب.
  5. فرجة ممتعة واحرص على وقتك وما يفيدك.


هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :