القائمة الرئيسية

الصفحات

مقالات ساخنة

تسريبات Pixel 5 الجديد تغطي المواصفات والألوان والأسعار ومواعيد البيع

new-pixel-5-leaks-cover-colors-prices-and-on-sale-dates

تسريبات Pixel 5 الجديد تغطي المواصفات والألوان والأسعار ومواعيد البيع

أعلنت جوجل على رغبتها في إصدار هاتف Pixel 5 الكبير و Pixel 4a 5G يوم الأربعاء القادم أي 30 سبتمبر 2020. و حرصا منا على إفادتك متابعا الكريم بكل جديد و بشكل استباقي و حصري، تعرف على هذه التسريبات الجديدة حول الألوان والأسعار ومواعيد البيع المتعلقة Pixel 5 الذي سيكون حسب التوقعات متوافق مع الجيل الخامس للاتصالات اللاسلكية 5G. و حسب جون بروسر Jon Prosser الذي يعد مصدرا موثوق فيما يتعلق بالتسريبات التقنية، قال بأن إصدار 128 جيجابايت من Pixel 5 سيأتي بسعر 699 دولارًا في الولايات المتحدة.

كما يتوقع أن تكون شرائح Snapdragon 765G هي التي تعمل على تشغيل كل من Pixel 5 و Pixel 4a 5G.

و بخصوص الألوان، فقد تم ذكر اللونين الأسود والأخضر Sage Green.

وخلافا لما عودتنا عليه Google حيث تعمل على إصدار نماذج XL لهواتفها الرئيسية، فمثلا إلى جانب Pixel 4 ، حصلنا على Pixel 4 XL ، ولكن ليس من الواضح على الإطلاق ما إذا كان سيكون هناك Google Pixel 5 XL.

شيء آخر تم تسريبه ولكن من مصدر واحد أو مصدرين فقط هو دقة شاشة Pixel 5. لقد سمعنا أنه قد يكون 1080 × 2340 ، وهي دقة تتماشى تقريبًا مع Pixel 4 وبالتالي يمكن تصديقها ، لكن الغالبية العظمى من التسريبات لم تذكر دقة الشاشة على الإطلاق ، فقط 6 بوصات المفترض بحجم.

لذا ، في حين أننا لن نتفاجأ على الإطلاق إذا كانت الدقة 1080 × 2340 ، إلا أننا لسنا متأكدين على الإطلاق من أنها ستكون كذلك.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
أخوكم مصطفى، متخصص في بناء و تطوير المحتوى على الأنترنيت و التسويق الالكتروني، مؤسس ومسير قناة روبوت تكنو عربي المتخصصة في تقديم شروحات ودروس بالڤيديو حول مواضيع بناء الويب و التكنولوجيات و التسويق الالكتروني و التجارة الالكترونية، أسعد بالتواصل معكم و تقديم خدمة مميزة في إطار تطوير الويب والتسويق الرقمي.

تعليقات

متابعنا الكريم، يمكنك التفاعل في الموقع بإضافة تعليقك أو ملاحظاتك ضمن قسم التعليق أسفل المقالة، وسيتم نشرها مباشرة بعد الاجابة عليها.
كما يمكنك التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا او عبر البريد الالكتروني: Robotechno.arabic@gmail.com
محتويات المقالة :
    DMCA.com Protection Status Addurl.nu