القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات Pixel 5 الجديد تغطي المواصفات والألوان والسعر ومواعيد البيع

new-pixel-5-leaks-cover-colors-prices-and-on-sale-dates

تسريبات Pixel 5 الجديد تغطي المواصفات والألوان والسعر ومواعيد البيع

أعلنت جوجل على رغبتها في إصدار هاتف Pixel 5 الكبير و Pixel 4a 5G يوم الأربعاء القادم أي 30 سبتمبر 2020. و حرصا منا على إفادتك متابعا الكريم بكل جديد و بشكل استباقي و حصري، تعرف على هذه التسريبات الجديدة حول الألوان والأسعار ومواعيد البيع المتعلقة Pixel 5 الذي سيكون حسب التوقعات متوافق مع الجيل الخامس للاتصالات اللاسلكية 5G. و حسب جون بروسر Jon Prosser الذي يعد مصدرا موثوق فيما يتعلق بالتسريبات التقنية، قال بأن إصدار 128 جيجابايت من Pixel 5 سيأتي بسعر 699 دولارًا في الولايات المتحدة.

كما يتوقع أن تكون شرائح Snapdragon 765G هي التي تعمل على تشغيل كل من Pixel 5 و Pixel 4a 5G.

و بخصوص الألوان، فقد تم ذكر اللونين الأسود والأخضر Sage Green.

وخلافا لما عودتنا عليه Google حيث تعمل على إصدار نماذج XL لهواتفها الرئيسية، فمثلا إلى جانب Pixel 4 ، حصلنا على Pixel 4 XL ، ولكن ليس من الواضح على الإطلاق ما إذا كان سيكون هناك Google Pixel 5 XL.

شيء آخر تم تسريبه ولكن من مصدر واحد أو مصدرين فقط هو دقة شاشة Pixel 5. لقد سمعنا أنه قد يكون 1080 × 2340 ، وهي دقة تتماشى تقريبًا مع Pixel 4 وبالتالي يمكن تصديقها ، لكن الغالبية العظمى من التسريبات لم تذكر دقة الشاشة على الإطلاق ، فقط 6 بوصات المفترض بحجم.

لذا ، في حين أننا لن نتفاجأ على الإطلاق إذا كانت الدقة 1080 × 2340 ، إلا أننا لسنا متأكدين على الإطلاق من أنها ستكون كذلك.

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :