القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أنواع كروت الشاشة NVIDIA و AMD لسنة 2021

أفضل أنواع كروت الشاشة 2021 - Best GPUs NVidia/AMD

أفضل أنواع كروت الشاشة من Nvidia و AMD 2021

تشكل كروت الشاشة 2021 أو بطاقات الرسومات إحدى أهم عناصر جهاز الكمبيوتر للألعاب والتصميم وأعمال الجرافيك، فهي تقوم بكل الأمور الثقيلة عندما يتعلق الأمر بالرسومات داخل اللعبة أو إحدى برامج الجرافيك. ومن سنة لأخرى تقوم شركتا NVidia و AMD بإنتاج أنواع كروت الشاشة لتلبية جميع الحاجيات والميزانيات الاقتصادية منها والعالية.

ومن هذا الباب نستعرض متابعي الكريم أفضل كروت الشاشة NVidia و AMD لعام 2021، من خلال هذا الدليل ستجد أفضل وحدات معالجة الرسومات Best GPUs 2021 مع بعض المؤشرات حول ما يجب عليك الانتباه اليه. وننوعه عنايتك الكريم متابعي الكريم الى توفر فيديو بعنوان كروت الشاشة 2021: عناصرها وأنواعها والشركات المنتجة لها من إعداد وتقديم أخوكم مصطفى على قناة RtechArabic Tv، فأنصحك بالاطلاع عليه.

وتعد 2021 سنة أقوى بطاقات الشاشة، حيث نجد أنفسنا في خضم اعنف منافسة بين AMD ضد NVIDIA، فتنوعت بطاقة الرسومات بشكل أقوى من أي وقت مضى، فسواء كنت تريد استخدام Team Red أو Team Green مثلا أو أية ميزة تبحث عنها، فستجد كارت شاشة توفر لك ذلك.

  • ما هي كروت الشاشة؟ وما فائدتها؟
  • ما هي أفضل أنواع كروت الشاشة 2021 من NVIDIA و AMD؟

ما هي كروت الشاشة؟ وما فائدتها؟

عندما نقول معالج رسومي، بطاقة رسومية، كارت جرافيك، كروت الشاشة … فإننا نتحدث عن كارت الشاشة GPU وهي معالج متخصص في معالجة الرسومات والصور والفيديوهات وأمور الجرافيك والألعاب الإلكترونية. ويطلق عليها بوحدة معالجة الرسومات لكونها جهاز الكتروني مستقل يضم معالج الرسومات وذاكرة VRAM ومبرد ومنافذ الإخراج وعناصر التصميم الخارجي.

وللإشارة متابعي الكريم، فقد تناولت بالتفصيل هذه العناصر وأهميتها، وذلك في مقال بعنوان أنواع كروت الشاشة للاب توب وافضلها للألعاب 2020، أنصحك بالاطلاع عليها لأهميتها في هذا الشأن.

ما هي أفضل أنواع كروت الشاشة 2021 من NVIDIA و AMD؟

متابعي الكريم، نظرا لأننا نعلم أن شراء كارت شاشة أمر في غاية الأهمية لكل مهتم بالألعاب الإلكترونية أو التصميم أوالجرافيك، وأمام الكم الهائل من الخيارات من كروت الشاشة وتنوعها. كان لزاما أن نضع بين يديك أفضل أنواع بطاقات الشاشة 2021 بشكل يتناسب وميزانيتك ومتمنياتك من حيث قوة الأداء وسرعة التنفيذ.

وقد حرصت في هذه اللائحة أن تكون متنوعة ومن شركات عدة حتى يكون الخيار متاحا بشكل أفضل. 

بالضغط على كل اسم كرت في القائمة ستنتقل الى مقالة تتناول بالتفصيل مواصفات وأهم المميزات والعيوب المتعلقة بكل كرت شاشة على حدة.

أفضل أنواع كروت الشاشة خلال عام 2021


هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :