القائمة الرئيسية

الصفحات

Instagram يمنح لأصحاب حسابات الأعمال لوحة تحكم احترافية 2021

أطلق Instagram لوحة تحكم احترافية للمساعدة في إدارة حسابات الأعمال

Instagram يمنح لأصحاب حسابات الأعمال لوحة تحكم احترافية

أطلق Instagram لوحة تحكم احترافية للمساعدة في إدارة حسابات الأعمال

أطلق Instagram لوحة تحكم احترافية Dashboard للمساعدة في إدارة حسابات الأعمال help run business accounts، فأصبحت جميع أدوات العمل في إنستقرام الآن في مكان واحد. وذلك سعيا من المنصة المملوكة لشركة Facebook لجعل التطبيق أكثر جاذبية لأصحاب الأعمال والأفراد الذين يتطلعون الى تحقيق الدخل وربح المال من نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

نعم متابعي الكريم، إذا كنت تتوفر على حساب مهني على تطبيق الانستقرام، فإنه بإمكانك من خلال هذا التحديث الجديد من Instagram الحصول على لوحة تحكم احترافية ستساعدك حتما في نشاطك التجاري، وذلك من خلال منحك القدرة على رؤية جميع ميزات أعمال التطبيق معا في مكان واحد. 

ستستضيف لوحة القيادة اختصارات لشراكات المحتوى ذي العلامات التجارية وميزات تتبع الإعلانات وتحليلات الحساب والبرامج التعليمية لمساعدة المؤثرين والشركات على إدارة حساباتهم بسهولة أكبر.

وحقيقة الامر متابعي الكريم، يسعى تطبيق Instagram على غرار تطبيقات أخرى، تقديم أفضل السبل والأدوات التي ستمكن العلامات التجارية سواء كانوا مشاهير او مؤثرين او شركات تجارية بحثة … من الإدارة الفعالة والناجحة لمشارعيهم، مما سينعكس في النهاية إيجابيا على تطبيق الانستقرام من تنوع مواردها المالية وغناها.

ولا غرابة في ذلك، فقد عمد قبل ذلك كل من تطبيق TikTok الذي أضاف ميزة عروض TikTok-esque Reels، وكذا تطبيق Facebook الذي اعلن عن WhatsApp Carts في محاولة لتحويل منصة المراسلة إلى مركز للتجارة الإلكترونية.

فالهدف الأول والأخير هو المال وتنويع المداخيل المالية، للمستخدمين وللشركة على حد سواء.

وبناء على ما تقدم، يمكن القول بالنسبة إلى Instagram، قد يكون قرار إطلاق لوحة معلومات احترافية جديدة انعكاسًا لمدى تنافسية مشهد الوسائط الاجتماعية من حيث مساعدة المستخدمين على جني الأموال.

ننوه عنايتك الكريمة، متابعي الكريم، الى توفر المقالات التالية على الموقع:

كيف أنشئ حساب احترافي على انستقرام؟ عشر خطوات

كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور ويجذب متابعين كثر؟

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :