القائمة الرئيسية

الصفحات

أخوكم مصطفى استشاري التجارة والتسويق الإلكتروني وتطوير الويب

Your-brother-Mustafa-أخوكم-مصطفى

أخوكم مصطفى استشاري التجارة والتسويق الإلكتروني  وتطوير الويب

من هو أخوكم مصطفى؟

- أخوكم مصطفى، مهتم و متخصص في بناء و تطوير المحتوى على الأنترنيت والتسويق الالكتروني، ذو خبرة متقدمة في مجال الالكترونيات الحديثة ذات البعد المعلوماتي، مؤسس و مشرف على قناة روبوت تكنو عربي على اليوتيوب المتخصصة في تقديم شروحات ودروس بالڤيديو حول مواضيع بناء الويب والتكنولوجيات والتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية .

ما هي مجالات خدمة أخوكم مصطفى؟

مجال بناء وتطوير المواقع الالكترونية:

- من خلال نظام إدارة المحتوى (بالإنجليزية: Content Management System أو CMS) ويقصد بهذا النظام حسب تعريف موسوعة ويكيبيديا:
نظام إدارة المحتوى هو حزم برامج متكاملة تشكل نظاما لادارة المحتوى المطلوب نشره وعرضه لزوار وأعضاء الموقع، وتوفر أدوات للتحكم في عملية النشر، وتعمل هذه النظم في العادة على الانترنت وان كان من الممكن تشغيلها كذلك على الشبكة المحلية" المصدر: ويكيبيديا.
- من خلال توظيف لغتي Html و CSS و اعتماد تقنيات سيو SEO التي تمنح موقعك مراتب جد متقدمة في محركات البحث.
علم تحسين محركات البحث (سيو) هو علم تحسين ظهور موقع إلكتروني أو صفحة موقع إلكتروني في نتائج محركات البحث المجانية مثل جوجل بحيث يظهر في النتائج الأولى، وذلك عن طريق دراسة كيفية عمل محركات البحث والعوامل المؤثرة على ترتيب نتائج محركات البحث وتحسينها وكذلك علاج بعض الأخطاء والمشاكل في المواقع. المصدر: موسوعة ويكيبيديا 

مجال التجارة الالكترونية:

- خاصة في مجال الالكترونيات والتكنولوجيا الحديثة، من خلال تقديم استشارات توجيهية عملية ومتابعة مباشرة لاطلاق مشروعك التجاري وتحليل تطوره وتوفير الآليات و أدوات التتبع و التحليل.

مجال التسويق الالكتروني:

- أخوكم مصطفى  مستشار تسويقي لمنتجك أو فكرتك الابداعية، من خلال مجموعة من الأليات التسويقية والاشهارية بشكل احترافي و مهني.
و التسويق الإلكتروني حسب مصدر ويكيبيديا 
التسويق الإلكتروني (E-Marketing)‏ ويعرف أيضا باسم التسويق الرقمي ( Digital Marketing)‏ أو التسويق عبر الشبكة (web marketing)‏ أو(Internet Marketing)، هو تسويق المنتجات أو الخدمات باستخدام التكنولوجيا الرقمية، كالإنترنت والهواتف المحمولة ومواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والبريد الالكتروني ورسائل SMS و غيرها من أدوات التسويق الاحترافي.

ماذا يمكن أن يقدمه لك أخوكم مصطفى؟

  • أخوكم مصطفى استشاري في التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني، يمكنك تقديم طلب استشارة حول مجالي التجارة و التسويق الالكتروني.
  • مستوى متقدم لأخوكم مصطفى في مجال بناء و تطوير المواقع الالكترونية، أقم موقعك الالكتروني بشكل مهني احترافي، مع متابعة مباشرة من أخوكم مصطفى.
  • يقدم أخوكم مصطفى لك شخصياً خدمة الإرشاد الشخصي Coaching في مجالات تخصصه : الالكترونيات، التسويق و التجارة الالكترونية، فمن خلال خطة وبرنامج الجلسات ستنطلق في رحلة علمية ومهنية وعملية لاكتشاف خياراتك وتحديد أهدافك وكتابة خطة فعالة لتحقيق أهدافك في المجال الذي اخترته.
  • أخوكم مصطفى خبيرك ومدربك الشخصي على أتم الاستعداد والتركيز لمتابعة تطبيقاتك العملية على أرض الواقع وسيقدم لك بكل سرور خبراته ومعرفته وعلاقاته المهنية لمساعدتك في مراحل التطبيق والنجاح.

الإرشاد الشخصي لك من أخوكم مصطفى:

إذا كنت مبتدئ او صاحب مشروع صغير او متوسط، و تريد ان تصبح رائد أعمال ناجح، أو مدير مبيعات موفق، أوصاحب تجارة رابحة، فأنت في المكان الصحيح، مرحبا بك في الإرشاد الشخصي لأخوكم مصطفى.
لا يعتمد الإرشاد الشخصي لأخوكم مصطفى على جدول مسبق ومحضر فهو ليس تدريب وإنما إرشاد، بمعنى أنك لا تخضع لعملية تعليمية أو تدريبية متسلسلة وفق منهج محدد مسبقاً فهذا يخالف مبادئ الإرشاد الشخصي، إنما يُقدِم برنامج الإرشاد الشخصي لأخوكم مصطفى حلول خاصة وفقاً لاحتياجات مشروعك.
فأنت لست بحاجة لأن تبدأ من الصفر، تلك البداية التي لم تعد اليوم مفيدة وعملية في عالم مليء بالتحديات والفرص المختلفة. بل سيتم تصميم جلسات الإرشاد الشخصي الخاصة بك وفقاً لتحليل احتياجات دقيق من خلال أسئلة محددة ومن خلال جلسة مباشرة وشخصية مع مرشدك الشخصي أخوكم مصطفى.

تعرف على أهم الجوانب لهذا الارشاد الشخصي المقدم من اخوكم مصطفى:

  • جانب تحليل نموذج عمل خاص بمشروعك نرسم معا من خلاله سياسة و استراتيجية تسويقية أنسب لمشروعك.
  • جانب بناء العلامة التجارية من خلال تحديد ماهي عناصر العلامة التجارية؟ وكيف تقدم خدمة تدعم ارتباط العميل بالعلامة التجارية؟ وكيف تتميز عناصر الهوية البصرية لديك؟ هل هي مكتملة أم ليس بعد؟ 
  • جانب تحليل جدارة المنافسة وتحديد استراتيجية التموضع في سوق كله تحديات و منافسات، من خلال هذا الجانب ستاخذ بدقة قرار التموضع / التموقع داخل السوق الذي تم استهدافه بعناية، والذي سيمثل رؤية العميل لك وسيحكم قراراتك التسويقية التشغيلية اللاحقة.
  • جانب تطوير المنتجات وابتكار منتجات رابحة منافسة في ظل تراكم المنتجات و زحمة المنافسة.
  • جانب التسعير و تعلم كيف تسعر بطريقة صحيحة تحقق أرباحاً كبيرة دون أن تخسر حصتك من السوق أو تنسحب من المنافسة من خلال طرق خاصة تغير قواعد اللعبة ولا يعرفها الكثير. 
  • جانب رسم قنوات التوزيع و ايجاد أذرع مباشرة تصيل منتجك الى السوق بسهولة و أقل تكلفة و ذلك بتحليل الطريقة الانسب للتوزيع مع الشركاء و المتحالفين و من خلال فريق عمل كفؤ.
  • جانب تصميم الحملات الترويجية أو التسويقية وتحديد مع من تتعامل لتصمم اعلاناتك؟ وكيف تقدمها لعملائك؟ وماهي الأداة الأكثر فعالية بالنسبة لمشروعك هل هو التلفزيون أم الفيس بوك!! هناك أكثر من 20 أداة ترويجية لكن ليس كلها مناسبة.
  • جانب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي و اعتماد منهجية التسويق عبر المحتوى "Content is King" كما قال بل غيتس 
  • جانب تطويرالموقع الالكتروني، تطوير نظام  المبيعات، تطوير نظام خدمة العملاء.

للتواصل مع أخوكم مصطفى:

مرحبا بك أخي أختي☺️، للتواصل مع "أخوكم مصطفى" و متابعته عبر مختلف المنصات الإلكترونية👍💯: 
✅الموقع الرسمي : www.RtechArabic.com 
✅الصفحة الرسمية على الفيس بوك : www.facebook.com/Robotechno.Arabic 
✅الحساب الشخصي على الفيس بوك: www.FB.com/Mustaham.Robotechno.Arabic 
✅الحساب الرسمي على التوتير: www.twitter.com/TwRobotechno 
✅الحساب الرسمي على بنترست :  www.pinterest.com/RobotechnoArabic 
✅الحساب الرسمي على انستقرام : www.instgram.com/RobotechnoArabic



محتويات المقالة :