القائمة الرئيسية

الصفحات

مقالات ساخنة

أفضل VPN مجاني 2020 يجمع بين السرعة والأمان والموثوقية -RtechArabic-

best-free-vpn-rtecharabic

بعد أن استعرضنا فيما سبق، أفضل عشر خدمات VPN 2020 المدفوعة، نستعرض متابعنا الكريم فيما يلي أفضل خدمة VPN مجانية 2020 تجمع بين القوة والسرعة في الأداء مع الأمان والموثوقية اللازميتين لضمان خصوصية معلوماتك وحفظا لهويتك أثناء استخدامك للخدمة.

فأمام تنامي شعبية تنزيل VPN بشكل مطرد خلال السنوات القليلة الماضية، وتسارع ذلك بشكل كبير في عام 2020 (لأسباب واضحة) مع المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يرغبون في العمل بأمان والبقاء مستمتعين في المنزل.

وإذا كنا قد توجنا ExpressVPN بتاج المزود المميز المفضل لدينا في العالم ضمن الخدمات المدفوعة، فإن أفضل VPN مجاني في الوقت الحالي هو Hotspot Shield Free إضافة الى باقي  ست خدمات VPN Free التي نستعرض أهم مميزاتها ومواصفاتها التقنية خلال ما يأتي من الأسطر.

ما يعاب على خدمات VPN Free المجانية؟

الجدير بالذكر، أنه قد لا تكلف خدمات VPN المجانية شيئًا ولكن عادةً ما يكون هناك سبب وجيه لذلك - فهذا يعني أن المزود سيحقق ربحًا بطريقة أخرى، عادةً من خلال الإعلانات الغازية أو عن طريق بيع بيانات التصفح الخاصة بك إلى طرف ثالث... بالإضافة إلى ذلك، عادةً ما تحد الخدمات المجانية من كمية البيانات التي يمكنك استخدامها والسرعة التي يمكنك استخدامها بها، مما يجعلها عديمة الفائدة لبث الفيديو أو التورنت أو كطبقة إضافية من الأمان الموثوق به في حياتك اليومية على الإنترنت. ولا تتوقع نوع دعم الوصول السهل أو نطاق الخادم الذي تحصل عليه من خلال الخدمات المدفوعة أيضًا.

لذا قبل أن نغوص في قائمتنا لأفضل تنزيلات VPN المجانية، يجدر بنا معرفة أن الإصدار المدفوع كما ذكرنا في مقالة سابقة يمكن أن يكلف أقل من دولارين شهريًا وسيمنحك أداء وحماية أفضل بكثير.

برنامج VPN المجاني الأول - Hotspot Shield

يقتصر حصة المشتركين في الخطة المجانية Hotspot Shield Free على 500 ميجابايت من البيانات يوميًا (أي حوالي 15 جيجابايت شهريًا). قد يبدو هذا مقيدًا، ولكن مقارنة بواحد أو اثنين مما سياتي خلال هذه المقالة، فهو في الواقع أحد أكثر الخدمات سخاء بين منافسيها المجانية.

بالإضافة إلى الأمان، فاز Hotspot Shield Free أيضًا بالاستحسان في اختبارات أهل الاختصاص لكونه سهل الاستخدام للغاية، سواء كان ذلك على إصدار الهاتف المحمول أو على سطح المكتب.

وإذا كان بإمكانك اختيار ربط نفسك بواحدة من 70 دولة فردية إذا كنت تدفع مقابل إصدار Elite من Hotspot، وهذا من شأنه أن يمكّنك من الوصول إلى أي شيء تريده؛ فإنه في الإصدار المجاني ستقتصر على موقع واحد يختاره لك Hotspot Shield، وسيتعين عليك تقبل الإعلانات إذا كنت تستخدم نظام Android.

مما يعاب على Hotspot Shield أيضا كون الاعداد صعب بعض الشيء للمبتدئين، كما أنه يتوفر لديك خادم واحد فقط، ونقل البيانات محدود، إضافة للاعلانات.

بخصوص مميزات Hotspot Shield التقنية فهي كالتالي:

  • مدعوم على: Windows و Mac و Android و iOS
  • الخوادم المتوفرة: 1
  • حد البيانات: 500 ميغا بايت في اليوم
  • 24/7 دعم الدردشة الحية: لا

TunnelBear التابع McAfee:

مما يميز TunnelBear التصميم الجيد وقوة الأمان خصوصا بعد الاستحواذ عليه من قبل عملاق الأمان McAfee.

القيد الرئيسي في الخطة المجانية هو أنك مقيد بـ 500 ميجابايت من حركة المرور كل شهر، مما يتعين عليك معه عدم استخدامه حقًا إلا في الأوقات التي تشعر فيها أنك بحاجة إلى القليل من الحماية الإضافية.

قامت TunnelBear مؤخرًا بضبط سياسة الخصوصية الخاصة بها، لذا فهي تجمع الآن بيانات أقل عن المستخدمين - مما يلغي الحاجة إلى توفير الاسم الأول للتسجيل، والتخلي عن سجله الخاص بعدد اتصالات المستخدم الإجمالية مدى الحياة.

مواصفاتها التقنية هي كالتالي:

  • مدعوم على: Windows و Mac و Android و iOS
  • الخوادم المتاحة: 20+
  • حد البيانات: 500 ميغا بايت في الشهر
  • 24/7 دعم الدردشة الحية: نعم

ProtonVPN Free نقل بيانات لا محدود:

ProtonVPN هو مزود آخر يقدم خدمة VPN مجانية إلى جانب خيار مدفوع، ويتميز الشق المجاني ببعض النقاط القوية للغاية، أبرزها أنه لا يفرض أي قيود على البيانات. بعبارة أخرى، لك الحرية في استخدام أكبر قدر تريده من البيانات كل شهر. يعد هذا نادرًا جدًا بالنسبة لمزود VPN المجاني ويجعل الأمر يستحق التفكير فيه على الفور.

هناك، بطبيعة الحال، قيود على الخطة المجانية - لتحفيز الترقية إلى العرض المدفوع - وتشمل قيود ProtonVPN Free الاقتصار على جهاز واحد فقط، وثلاثة مواقع فقط، ويحصل المستخدمون المجانيون على أولوية أقل عندما يتعلق الأمر بالسرعة مقارنة بالمشتركين الذين يدفعون. لا يوجد دعم P2P أيضًا وقد تنخفض السرعات في أوقات الذروة عندما يتواجد الكثير من المستخدمين ويكون الدفع للناس أولوية، ولا يمكنك الاشتراك بأي شيء أكثر من عنوان بريدك الإلكتروني.

مواصفات ProtonVPN Free التقنية:

  • مدعوم على: Windows و Mac و Android و iOS و Linux
  • الخوادم المتوفرة: 3
  • حد البيانات: غير محدود 
  • 24/7 دعم الدردشة الحية: لا

Windscribe سخاء البيانات يصل الى 10 جيجا شهريا:

السماح للبيانات السخية من Windscribe Free والتزامها بحماية خصوصيتك يجعلها واحدة من أفضل خيارات VPN المجانية المتوفرة. يمكنك الحصول على عرض نطاق ترددي يبلغ 10 جيجابايت شهريًا كمعيار قياسي ويمكنك الاختيار من بين عشرة مواقع للخوادم البعيدة باستخدام Windscribe VPN مجانًا بما في ذلك المملكة المتحدة وهونج كونج وألمانيا وكندا والولايات المتحدة VPN). ما عليك سوى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للتسجيل (عنوان البريد الإلكتروني اختياري، ولكن قد يكون مفيدًا إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك).

لا تخزن Windscribe سجلات الاتصال أو عناوينIP أو المواقع التي تمت زيارتها؛ عندما تكون متصلاً بخادم بشكل نشط، فإنه يخزن اسم المستخدم الخاص بك والخادم الذي تتصل به وكمية البيانات المنقولة، ولكن يتم مسح هذا في غضون ثلاث دقائق من انتهاء الجلسة.

مواصفات Windscribe التقنية:

  • مدعوم على: Windows و Mac و Android و iOS و Linux
  • الخوادم المتاحة: 10
  • حد البيانات: 10 غيغابايت في الشهر
  • 24/7 دعم الدردشة الحية: لا

Speedify آمن وسريع لكن انسَ أمر البث:

Speedify، كما يوحي الاسم، له هدف رئيسي واحد كمزود VPN مجاني: ضمان استفادتك من التشفير. تحقيقًا لهذه الغاية، سيستفيد هذا المزود من جميع اتصالات الإنترنت المتاحة للحصول على أفضل أداء ممكن، وربما يجمع، على سبيل المثال، اتصال Ethernet (النطاق العريض الثابت) مع اتصال محمول مقيد. حتى إذا كان لديك نوع واحد فقط من الاتصال بالإنترنت، فإن الشركة تدعي أن تقنية الشحن التوربيني ستظل تساعد في تسريع الأمور.

تتميز الخطة المجانية بالوصول الكامل إلى تلك الخوادم (تمامًا كما هو الحال مع خيارات الاشتراك)، والقيود الوحيدة للعرض المجاني هي أنك مقيد بكمية البيانات التي يمكنك تنزيلها. يحصل المستخدمون المجانيون على 2 جيجابايت من البيانات كل شهر.

تقنيا تتمثل مواصفات Speedify في:

  • مدعوم على: Windows و Mac و Android و iOS و Linux
  • الخوادم المتاحة: 50+
  • حد البيانات: 2 جيجا بايت في الشهر
  • 24/7 دعم الدردشة الحية: لا

Hide.me الأسرع ضمن خدمات VPN المجانية:

يقدم Hide.me كلاً من مزودي خدمة VPN المدفوعة والمجانية، حيث يمنحك الأخير 2 جيجابايت من البيانات شهريًا لتلعب بها، مع إمكانية توصيل جهاز واحد فقط كحد أقصى، وتقتصر على خمسة مواقع للخوادم (بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا VPN).

بالمقابل السرعة متاحة لا قيد عليها، كما أن Hide.me تتعهد بأنه لا يحتفظ بأي سجلات ولا يخزن أي بيانات مستخدم، لذلك لن ينقل أي بيانات إلى جهات خارجية في لمحاولة تحقيق ربح (ببساطة لأنه لا يحتوي على أي بيانات لتمريرها). لا توجد إعلانات هنا أيضًا. كما أن الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

المواصفات التقنية ل Hide.me:

  • مدعوم على: Windows و Mac و Android و iOS
  • الخوادم المتاحة: 5
  • حد البيانات: 10 غيغابايت في الشهر
  • 24/7 دعم الدردشة الحية: نعم

هل اعجبك الموضوع :
author-img
أخوكم مصطفى، متخصص في بناء و تطوير المحتوى على الأنترنيت و التسويق الالكتروني، مؤسس ومسير قناة روبوت تكنو عربي المتخصصة في تقديم شروحات ودروس بالڤيديو حول مواضيع بناء الويب و التكنولوجيات و التسويق الالكتروني و التجارة الالكترونية، أسعد بالتواصل معكم و تقديم خدمة مميزة في إطار تطوير الويب والتسويق الرقمي.

تعليقات

متابعنا الكريم، يمكنك التفاعل في الموقع بإضافة تعليقك أو ملاحظاتك ضمن قسم التعليق أسفل المقالة، وسيتم نشرها مباشرة بعد الاجابة عليها.
كما يمكنك التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا او عبر البريد الالكتروني: Robotechno.arabic@gmail.com
محتويات المقالة :
    DMCA.com Protection Status Addurl.nu