القائمة الرئيسية

الصفحات

FIFA 21 لعبة فيديو كرة قدم من EA SPORTS - أبرز مميزات النسخة الجديدة

fifa-21-rtecharabic

FIFA 21 لعبة فيديو كرة قدم من EA SPORTS - أبرز مميزات النسخة الجديدة

إلى كل محبي الألعاب الإلكترونية على بلاي ستيشن وخاصة لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA، نضع بين يديك مراجعة لأهم جديد إصدار FIFA 21 من الشركة الرائدة EA SPORTS.

نعم متابعنا الكريم، الآن يمكنك الحصول على نسختك من اللعبة الشهيرة الماتعة FIFA 21 الإصدار الكامل بكل مميزاته الفريدة. من خلال الموقع الرسمي للعبة.

تعد FIFA 21 لعبة فيديو لكرة القدم من تطوير إي أيه سبورت الكندية EA SPORTS، صدرت بتاريخ 9 أكتوبر 2020، وهي تعمل على عدة منصات ألعاب بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش، مايكروسوفت ويندوز، وغوغل ستاديا. كما سيتم قريبا إصدار نسخة موافقة لكل من بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس (PlayStation 4, Xbox One, PlayStation 5, Xbox Series X/S, PC).

وتجدر الإشارة أنه بالنسبة لـ PlayStation®5 Digital Edition وكل منصة لا تتوفر على محرك أقراص ضوئية، سيتم لاحقا توفير نسخة رقمية وفق شروط وقيود إضافية. لمزيد من المعلومات: www.ea.com/fr-fr/dual-entitlement.

كما تتضمن هذه اللعبة عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة لعملة افتراضية يمكن استخدامها للحصول على مجموعة عشوائية من عناصر اللعبة الافتراضية.

تحتوي آخر نسخة من لعبة FIFA خصائص جديدة، من بينها مهارات جديدة للاعبين تمكنهم من المناورة الإبداعية في التحديات وجها لوجه.

ماهي FIFA 21؟ وما الجديد بها؟

تعد EA SPORTS™ FIFA 21 من ابرز ألعاب الفيديو التي تمنحك إمكانية اللعب بالكرة عبر منصات الألعاب الإلكترونية المختلفة وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وزملائك أمام الشاشة وتقاسم لحظات الفرجة وتسديد الكرات نحو الشبكة وإحراز الأهداف. إنها لعبة عالمية تضم أكثر من 17000 لاعب وأكثر من 700 فريق في أكثر من 90 ملعبًا وأكثر من 30 بطولة حول العالم.

يأتي إصدار بميزات فريدة EA SPORTS™ FIFA 21 خاصة تقنية Frostbite ™ التي تخول لك مستوى لعب جد محاكي للواقع سواء في الشوارع أو على رقعة الملعب.

نعم FIFA 21 تمنحك ولأصدقائك طريقة لعب أكثر واقعية تكافئ إبداعك وإتقانك للعبة. كما تم إضافة أنماط وابتكارات التي ستعزز ثراء وعمق المباريات والانتقالات والتدريب. أكثر من ذلك يمكنك الانتقال في واقعية أكبر البطولات والمسابقات ، مثل UEFA Champions League و CONMEBOL Liberators.

ماهي أنماط اللعب المتوفرة في EA SPORTS™ FIFA 21؟

ثمة أربعة أنماط رئيسية للعب، نستعرضها كالتالي:

VOLTA FOOTBALL:

يعد هذا النمط إحدى أقوى مميزات اللعبة، بل لأول مرة على Steam، تقدم لك EA SPORTS™ FIFA 21 خاصية VOLTA FOOTBALL التي تتيح لك الرجوع إلى جذور كرة القدم وشعبيتها من خلال ممارستها في إطار أجواء الشوارع مع أصدقائك واختيار أزياء مفضلة لديك. وذلك في أكثر من 20 ملعبًا حول العالم في أشكال مختلفة من كرة القدم الصغيرة.

(FIFA Ultimate Team (FUT:

من خلال ميزة Coop FUT ستتمكن من إنشاء فريق أحلامك من اللاعبين السابقين والحاليين ومشاركة مع صديق لك عبر الأنترنت وكسب مكافآت من خلال إكمال أهداف Co-op الجديدة التي تكافئ الإحساس بالعمل الجماعي الذي يتجاوز مجرد الانتصار. أنشئ ملعب أحلامك باختيار موقعه ومقاعده وبيئة الصوت فيه. قم بتزيين المقاعد، واختر Tiffs التي لا تُنسى وقم بتوسيع الملعب الخاص بك لجعله مكانًا يحسد عليه في جميع أنحاء العالم.

Mode Carrier:

يمكنك هذا النمط من التحكم في كل لحظة للعبة FIFA 21 من خلال الابتكارات التي ستعزز ثراء وعمق المباريات والانتقالات والتدريب. ويمكنك المشاركة في بطولات افتراضية عالمية من قبيل UEFA Champions League و CONMEBOL Liberators و Premier League و LaLiga Santander و Bundesliga لتقود فريقك نحو الانتصار.

Special rules:

نمط القواعد الخاصة حسب رغبتك وما تحبه، وهذه ميزة عادت اليها EA SPORTS™ في إصدارها الجديد FIFA 21، حيث يمكنك لعب المباريات باعتماد قواعد مختلفة أو حتى بعدم اتباع أي منها. سيسمح لك هذا بإنشاء لقاءات رائعة بين المباريات، مع أوضاع اللعبة المثيرة مثل Survival و No Rules ، هناك شيء للجميع :) .

وتجدر الإشارة أنه مع لعبة FIFA 21 على Steam، يمكنك استخدام DUALSHOCK 4 ووحدات تحكم Xbox للعب كما يحلو لك.

ماهي المواصفات الواجب توفرها في منصة الألعاب؟

لمزاولة لعبة EA SPORTS™ FIFA 21 بشكل ممتع بعيد عن العصب أو التوقف وما إلى ذلك، يتعين أن يتوفر جهازك على الميزات التالية كأدنى إمكانيات:

معالج : Intel Core i3-6100 @ 3.7GHz or AMD Athlon X4 880K @4GHz

رام: 8 GB

كارت شاشة: NVIDIA GTX 660 2GB or AMD Radeon HD 7850 2GB

سعة تخزين: 50 GB

ما سعر EA SPORTS™ FIFA 21؟

الإصدار القياسي يأتي بسعر 49.99 جنيهًا إسترلينيًا / 59.99 دولارًا.


هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :