القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات وعيوب ومواصفات أوبو فاند إكس 3 برو - Oppo Find X3 2021

oppo-find-x3-pro-rtecharabic

مميزات وعيوب ومواصفات أوبو فاند إكس 3 برو - Oppo Find X3 2021 

Oppo هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الصينية ، وقد بدأت في جذب الكثير من الاهتمام في مختلف مناطق العالم، وتعد سلسلة هواتفها Find X من أفضل الأجهزة الإلكترونية التي حظيت باهتمام المتتبعين، الى جانب سلسلة الرينو Reno 4، وحرصا منا على إفادتك متابعي الكريم، بمختلف المعلومات والتسريبات والتواريخ الإصدار، نستعرض معا ضمن هذه المقالة اهم التسريبات المتعلقة بتاريخ إصدار Oppo Find X3 والسعر والمواصفات والمميزات والتأخيرات المحتملة.

نعم متابعي الكريم، وفقا للمختصين، فشركة أوبو تعتزم إطلاق هاتفها Oppo Find X3 في منطلق عام 2021. فبعد صدور Oppo Find X2 أوائل عام 2020 بنوعي القياسي وكذا البرو Find X2 Pro، وأتبع بكل من Find X2 Lite و Find X2 Neo. يتوقع أن تقوم أوبو بإصدار مجموعة جديدة تحت مسمى Oppo Find X3.

والحديث عن مواصفات وعيوب Oppo Find X3 سابق لأوانه في هذه  الفترة التي أدون فيها هذه الأسطر (23-11-2020) ،وحرصا منا متابعنا الكريم على إفادتك الأخبار الصادقة، وخلافا لبعض المواقع التي لا تحرص على التحقق من التسريبات قبل نشرها، فإننا في موقع ربوت تكنو عربي نؤكد عدم وجود تسريبات أو أخبار عن مواصفات و مميزات أوبو فاند إكس 3 برو. فقط تأكد لدينا أن موبايل أوبو فاند إكس 3 برو سيصدر في بداية عام 2021. وقد تم استقاء ذلك من معرض حديث شركة أوبو عن بعض براءات الاختراع وبعض التقنيات التي أكدت أنها تعمل عليها، والتي يمكن أن نرى بعضا منها في الهاتف Find X3.

بالمقابل، لدينا مجموعة من التنبؤات والمتمنيات بخصوص ما سيأتي مع Oppo Find X3 2021، ويمكن اختصارها في نقاط خمس أساسية:

ما يتعلق بالشحن اللاسلكي

يتوقع أن تعمل أوبو على تضمين هاتفها الجديد، ميزة الشحن اللاسلكي، بالنظر الى السعر وفئات الهواتف التي تمنح المستخدم هذه الميزة. مع المحافظة على قوة الشحن 65 وات. مع إمكانية أن تكون القوة أقل قليلا إذا اختارت الشركة استخدام سرعة تشغيل لاسلكية أبطأ لهواتفها متوسطة المدى.

بخصوص الكاميرا

نتمنى أن تحتوي هواتف Find X3 على عدسات فائقة الاتساع وعدسات مقربة، لالتقاط صور التكبير والتصغير. كما كان الأمر في Oppo Find X2 Pro الذي كان وحشا مطلقا للكاميرا.

بخصوص السعر

ينتظر من أوبو تخفيض سعر Oppo Find X3، مقارنة مع هواتف الشركات الأخرى من نفس الفئة خاصة OnePlus 8 Pro.

بخصوص التصميم والمظهر الخارجي

يتوفر Oppo Find X2 Pro على غطاء من الجلد الصناعي يعطي للهاتف منظرا جذابا و سهولة إمساك ملحوظة. فنتمنى أن نرى ذلك أيضا في تصميم Oppo Find X3 2021، في حالة إذا لم يتم تضمين أوبو فاند إكس 3 2021 شحن لاسلكي.

بخصوص نسخة 5G وسعرها

نتمنى أن تكون نسخة Oppo Find X3 2021 5G ميسورة التكلفة. بحيث لن يعود للمستخدمين ضرورة لانفاق الكثير بغية الحصول على اتصال 5G.

محتويات المقالة :