القائمة الرئيسية

الصفحات

مصير سلسلة هواتف جالكسي نوت Galaxy Note 2021: صااادم!!

مصير سلسلة هواتف جالكسي نوت Galaxy Note 2021: صااادم

سامسونج: سلسلة هواتف جالكسي نوت Galaxy Note ستتوقف 2021

أفادت تسريبات داخلية من سامسونج حول مآل سلسلة سامسونج جالكسي نوت - Samsung Galaxy Note المتميزة بميزة S Pen، وقالت بأنه سيتم توقيف إنتاج هواتف النوت، وأنه ليس هناك جالكسي نوت 21، كما كان متوقعا.

مدى صحة قرار وقف Galaxy Note series

قرار وقف جالكسي نوت أثار استياء محبي ومعجبي الموبايل الفريد والراغبين في الحصول على نسخة محدثة من Galaxy Note 21 مستقبلا، خصوصا بعد النجاح المهم والمميز لنسخة نوت 20 الترا التي تحدثنا عنها ضمن مقال بعنوان: مميزات وعيوب وسعر NOTE 20 Ultra سامسونج جالكسي نوت 20 الترا.

وحسب Ice Universe فإن قرار التوقيف أمر مؤكد وأنه لن يكون هناك Galaxy Note 21.

أهم الاسباب والدوافع وراء قرار توقف سلسلة النوت

وقد أرجع البعض أسباب هذا التوقف الى انخفاض توقعات المبيعات لسلسلة النوت، حيث شهد عام 2020 نسبة مبيعات مخيبة للآمال. وما يؤكد هذا هو رد سامسونج على وقف سلسلة جالكسي نوت، حيث ذكر موقع Phonearena عن متحدث باسم  Samsung قوله: "نحن ملتزمون بابتكار تجارب هواتف جديدة تتدفق بسلاسة وبشكل مستمر أينما ذهبنا لجعل حياة المستهلك أسهل وأفضل. لإضفاء الحيوية على هذا، اتخذنا قرارًا جريئًا لتوسيع تجارب قلم S Pen كخيار لجهاز Galaxy S21 Ultra ، يمكن للمستهلكين توسيع تجربة S Pen على S21 Ultra من خلال الرسم والتعليق على اللحظات التي يمكن مشاركتها".

أفضل بديل لسلسلة جالكسي نوت

وسعيا من سامسونج لإيجاد حلول وبدائل لمحبي ميزة S Pen، عمدت الشركة الى توفير هذه الميزة في الإصدار الجديد من سلسلة جالكسي إس 21، حيث أدرجت ميزة القلم في Galaxy S21 Ultra. 

وفي هذا السياق، ننوه عنايتك الكريمة، أنه يمكنك الاطلاع على ريفيو متكامل حول سلسلة S21 من إعداد وتقديم أخوكم مصطفى. وذلك في فيديو بعنوان: مراجعة هواتف سامسونج Galaxy S21 S21 Plus S21 Ultra المميزات والعيوب.

كما يمكنك الاطلاع على مقالة بعنوان : سعر ومواصفات جالكسي إس 21 - Samsung Galaxy S21 - Plus - Ultra


هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :