القائمة الرئيسية

الصفحات

مقالات ساخنة

تطبيق GB WhatsApp خطر يهدد حسابك - تعرف على مميزاته ومخاطره

تطبيق GB WhatsApp خطر يهدد حسابك - تعرف على مميزاته ومخاطره

تطبيق GB WhatsApp خطر يهدد حسابك - تعرف على مميزاته ومخاطره

جي بي واتساب هو عبارة عن نسخة معدلة من WhatsApp تم إنشاؤها بواسطة مطورين تابعين لجهات خارجية أرادوا إضافة بعض الميزات للتطبيق الأصلي، إلا أنه ثمة مخاطر تهدد محادثات المستخدمين وحساباتهم. وقد صرحت واتساب بلغة التحذير بأن استخدام جي بي واتساب قد يؤدي الى حظر كامل لحساب الواتس. هذا التحذير هو نتيجة لتعرض ملايين الحسابات حول العالم للتهديدات والحذف.

ماهي ميزات GB WhatsApp؟

ثمة ميزات وخاصيات كثيرة تجعل من نسخة GBWhatsApp Pro Apk تطبيق مرغوب مطلوب من قبل العديد من المستخدمين، وشكلت عبارة تحميل مباشر تحديث جديد جيبي واتس اب برابط مباشر من أكثر كلمات المستخدمة في بحث جوجل.

جي بي واتس آب v12.00 GBWhatsApp يمنحك إمكانية تنزيل القصة، يمكنك من تجاوز إشعار شروط الخصوصية دون موافقتك عليها، تمت إضافة ترجمات لخيارات مغير الصوت وتحسين  الترجمات الألمانية والتركية والإسبانية والروسية.

إن تطبيق جي بي واتساب برو الجديد GBWhatsApp apk يسمح لك باخفاء الظهور وتنزيل الحالات وارسال رسالة لرقم غير مسجل بالهاتف بسهولة  وإخفاء إيصالات القراءة، بالإضافة إلى المزايا الأخرى غير المتوفرة في التطبيق الأصلي الرسمي.

طريقة تحديث جي بي واتس اب برو gb whatsapp وتجنب فقد بياناتك الحالية

بخصوص طريقة تنزيل وتحديث جي بي واتس اب برو، فتتمثل في خطوات بسيطة، أولاها البحث عن التطبيق في جوجل باستخدام " تحميل جي بي واتس اب "، ثم الضغط على رابط التنزيل ويفضل أن يكون رابط مباشر، ثم الخطوة التالية تتمثل في البدء بتثبيت اخر نسخة من واتس اب جي بي التي حملتها. خامس الخطوات تكون تلقائية حيث سيتم استبدال النسخة القديمة بالنسخة الجديدة . هذه هي طريقة تحديث واتساب جي بي. وانتهت العملية.

ماهي مخاطر استخدام وتحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp؟

لعل أكبر تحذير من مخاطر تطبيق GB WhatsApp كونه مجهول المصدر، حيث ليست له نسخ معلومة وموثوقة في متجر Google Play على Android ويجب بدلا من ذلك تنزيله عبر صفحة ويب بصيغة GBWhatsApp.apk مما يجعل منه مصدر للمخاوف الامنية، وللتوقيف والحظر من WhatsApp التي عملت وتعمل على محاربة التطبيقات المعدلة من قبيل «WhatsApp Plus» أو «GB WhatsApp» أو «WhatsApp Gold» أو ما يعرف بالواتساب الذهبي …

وحسب شركة واتساب الامريكية، فليس هناك دعم من قبلها لتطبيقات الطرف  الثالث بسبب عدم إمكانية التحقق من صحة ممارساتها الأمنية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقالة :