القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ إصدار iPhone 13 ، السعر والمواصفات ، كل ما نعرفه عن آيفون 13 الجديد

تاريخ إصدار iPhone 13 ، السعر والمواصفات ، كل ما نعرفه عن آيفون 13 الجديد

تاريخ إصدار iPhone 13 ، السعر والمواصفات ، كل ما نعرفه عن آيفون 13 الجديد 

تشكيلة iPhone 13 تقترب بسرعة ، ومن المرجح أن يكون شهر سبتمبر 2021 هو شهر الإطلاق. نتوقع iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. تستمر التسريبات والشائعات في التدفق ، لتكشف عن كل شيء بدءًا من تاريخ الإصدار المحتمل إلى التصميم المحتمل والمواصفات المتوقعة والميزات الجديدة المثيرة.

يتضمن ذلك تحسينات كبيرة في الكاميرا ، وأحمال تخزين أكبر من أي وقت مضى ، ومعدل تحديث 120 هرتز للشاشة ، ومجموعة شرائح أكثر قوة.

تاريخ إصدار iPhone 13 المتوقع وفق آخر التسريبات الموثوقة

قبل عام 2020 ، غالبًا ما أعلنت شركة Apple عن أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها في أول أو ثاني يوم ثلاثاء من شهر سبتمبر. إذا حدث ذلك مرة أخرى في عام 2021 ، فإننا نتوقع الكشف عن تشكيلة iPhone 13 في 7 أو 14 سبتمبر وإصدارها بعد 10 أيام. على الرغم من استخدام يوم الأربعاء أحيانًا ، مما يعني أنه قد يكون 8 سبتمبر أو 15 سبتمبر بدلاً من ذلك.

استنادًا إلى نهج Apple المعتاد ، نتوقع فتح الطلبات المسبقة في 17 سبتمبر (الجمعة) ، ويكون تاريخ الإصدار هو 24 سبتمبر (الجمعة التالية).

سعر iPhone 13 في الدول العالم والعربية والشرق الاوسط

يشير تسريب السعر الوحيد على خط iPhone 13 إلى أن الموديلات القادمة ستكلف مبلغًا مشابهًا لخط iPhone 12. هذا أيضًا ما توقعناه. وتأتي من شركة أبحاث السوق TrendForce ، التي تقول في تقرير لها أن "أسعار التجزئة من المتوقع أن تظل عند نفس مستوى طرز iPhone 12 التي تم إصدارها العام الماضي".

إذا كان هناك أي شيء ، فقد ترتفع الأسعار قليلاً هذا العام ، مع وجود شائعات بأن الكثير من العالم سيحصل على تقنية 5G mmWave التي يدعمها بالفعل iPhone 12s في الولايات المتحدة ، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار أيضًا. لكننا لا نتوقع تغييرًا كبيرًا.

ليس هناك ما يضمن أن يكون هذا هو تاريخ إصدار iPhone 13. لا يوجد مؤشر حقيقي على هذا في هذا الوقت.

آخر التسريبات عن iPhone 13 وما نعرفه حتى الآن

أولاً ، نتوقع أربعة أفراد من عائلة iPhone 13. هذه على الأرجح - ولكن ليست مضمونة - iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13. Pro Max.

إذا تم إسقاط أحد النماذج ، فمن المحتمل أن يكون المصغر ، لأن iPhone 12 mini لن يباع جيدًا ، لكن الشائعات تشير إلى أن Apple ستظل تصنع iPhone 13 mini (على الرغم من أنه ربما بدلاً من iPhone SE 3).

فيما يلي أفضل صورة لدينا للمواصفات التي كنا نتوقعها حتى الآن لكل طراز. لاحظ أن كل شيء هنا يستند إلى معلومات مسربة ، وليس هناك ما يضمن أننا سنرى نفس الشيء من Apple عند الكشف عن الهواتف:

تاريخ إصدار iPhone 13 ، السعر والمواصفات ، كل ما نعرفه عن آيفون 13 الجديد


محتويات المقالة :