القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ إصدار OnePlus Nord 2 والسعر والأخبار والتسريبات

تاريخ إصدار OnePlus Nord 2 والسعر والأخبار والتسريبات

تاريخ إصدار OnePlus Nord 2 والسعر والأخبار والتسريبات

متابعنا الكريم إليك عودة OnePlus للاتصالات الهاتفية متوسطة المدى بهاتف OnePlus Nord 2 الجديد.

بعد أشهر من الشائعات والتسريبات التي تشير إلى ذلك ، ظهرت إشارة على موقع OnePlus الإلكتروني ، تشير إلى أن إطلاق OnePlus Nord 2 لن يكون بعيدًا جدًا الآن ، وسيتم إدراجه كجهاز مؤهل لـ. عرض من Google Stadia ، جنبًا إلى جنب مع العلامات الرئيسية الأخرى من 2020 و 2021.

تتطابق احتمالية إصدار OnePlus Nord 2 الوشيك مع الشائعات السابقة التي أشارت إلى إعلان في يونيو. مؤخرًا ، قال المسرب موكول شارما إنه سيتم إطلاق هاتفين ذكيين من OnePlus في يونيو و 10 و 25 يونيو. سيكون هذان الهاتفان هما Nord CE و Nord 2 على التوالي.

سيكون OnePlus Nord 2 بديلاً ميسور التكلفة لأجهزة OnePlus 9 الرائدة ، ومن المحتمل أن يقدم مجموعة شرائح مختلفة ومواصفات أقل قليلاً مع الاحتفاظ بالأساسيات مثل تجربة البرامج النظيفة والشحن السريع وعرض معدل التحديث.

تاريخ إصدار OnePlus Nord 2 والسعر

بصراحة ، ليس لدينا الكثير من المعلومات حول موعد توفر OnePlus Nord 2.

الشائعات الحقيقية الوحيدة حتى الآن تأتي من Android Central ، الذي يزعم أن الهاتف سيطلق في الربع الثاني من عام 2021 (أي بين أبريل ويونيو) ، مع مجموعة شرائح Dimensity 1200 الرائدة في MediaTek. عقدة 6nm ولها قلبان Cortex A78 و A55.

مواصفات وقوة أداء OnePlus Nord 2

وفقًا للشائعات ، يحتوي OnePlus Nord 2 على Dimensity 1200 ، أي أن هاتف OnePlus Nord 2 سيحمل حصريًا شرائح Qualcomm وتشكل نواة Cortex A78 من الدرجة الأولى تصل إلى 3.0 جيجاهرتز ، وثلاثة أنوية A78s إضافية تصل إلى 2.6 جيجاهرتز وأربعة أنوية Cortex A55 التي يمكن أن تصل إلى 2.0 جيجاهرتز للمهام الموفرة للطاقة. كما أن لديها وحدة معالجة رسومات Mali-G77 ذات تسعة نوى وتأتي مع اتصال 5G عالمي بالإضافة إلى وضع الاستعداد المزدوج لشريحة 5G SIM - وهي ميزة لم تتبناها كوالكوم بعد في عام 2021.

موصفات شاشة OnePlus Nord 2

وفقًا لـ OnLeaks ، سيحتوي OnePlus Nord 2 على شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

يضيف مصدر هذا التسريب أن الشاشة مسطحة على ما يبدو ، ويبدو أن الهاتف به زجاج خلفي وإطار معدني.

كاميرا ون بلس نورد 2 وبطارية - المواصفات المتوقعة

وفقًا لمصدر مقرب من OnePlus ، سيحتوي OnePlus Nord 2 على كاميرا ثلاثية العدسات ، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل (باستخدام نفس المستشعر مثل جهاز OnePlus 9 Pro واسع النطاق) ، بالإضافة إلى جهاز. صورة ثانوية بدقة 8 ميجابكسل (عريضة جدًا أو مقربة) و 2 ميجابكسل من الدرجة الثالثة.

بالنسبة للبطارية ، سمعنا أنها قد تكون 4500 مللي أمبير في الساعة ، مما يجعلها أكبر من بطارية Nord الأصلية البالغة 4115 مللي أمبير في الساعة ، بينما ردد مصدر آخر ذلك وعلق عليه. ذكر أنه يمكن شحنه عند 65 واط.

ولكن اعتبارًا من هذا التاريخ ، لا يوجد تأكيد على هذه المعلومات وفقًا لـ OnePlus.

محتويات المقالة :