القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو مغلق أو في وضع الصامت

find-my-lost-phone-in-silent-mode

كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو مغلق أو في وضع الصامت

كثيرا ما يتعرض الواحد منا لفقد هاتفه ونسيان مكان تواجده وأين وضعته في المكتب أو المنزل، في هذا المقالة نشرح خطوات جعل الهاتف يرن وهو صامت 2023 بدون برامج. نتعرف معا على أفضل طريقة فعالة ومجربة 100% لجعل الهاتف أو الموبايل يرن ويحدث أصوات وهو في وضع الصامت بدون حاجة الى تحميل برنامج أو تثبيت تطبيق.

متابعي الكريم، تتمثل كيفية جعل هاتفك يرن ويصدر صوتا يمكنك من ايجاده والعثور عليه، في توظيف خدمة "العثور على جهازي" Find My Device. 

ميزة العثور على جهازي توفرها شركة جوجل وتمكنك من التحكم في الهاتف عن بعد و العثور عليه في حالة الفقدان او الضياع، بل وتمكنك من مسح بيانات الهاتف عن بعد في حالة سرقته، أو تحديد موقع تواجده، وجعل الهاتف يرن ولو كان في وضع الصامت.

بالاضافة الى ميزة العثور على هاتفي، إذا كنت تتوفر على هاتف من شركة سامسونج، فسيكون بإمكانك أيضل الاستفادة من الميزات التي ذكرتها وذلك من خلال حساب سامسونج اكونت Samsung Account.

متابعي الكريم، أنوه اهتمامك الكريم الى توفر مقالة حديثة حول موضوع جعل الموبابل يرن وهو صامت من هنا : كيفية جعل الهاتف يرن وهو صامت 2023 بدون انترنت او برامج.

شروط جعل الهاتف في وضع الصامت يرن ويحدث صوتا

حتى تنجح عملية جعل الهاتف يرن وهو صامت، لابد من تحقق شروط بسيطة تتمثل في أن يكون هاتفك متصلا بالنت وأن تكون خدمة العثور على جهازي Find My Device مفعلة في هاتفك.

تفعيل وتشغيل ميزة العثور على جهازي، يتم مسبقا من خلال الدخول على الاعدادات ثم خيار "الحماية والموقع" وتفعل الخدمة وتمكين التحكم في هاتفك عن بعد.

خطوات جعل الهاتف يرن وهو في وضع الصامت

كيفية جعل الهاتف يرن وهو صامت 2021 بدون برامج، بسيطة وعملية في نفس الوقت، ما عليك سوى الدخول على الرابط التالي من أي جهاز هاتفا كان أو كمبيوتر: https://www.google.com/android/find ثم ستجد خيار تشغيل الصوت Play Sound. بالنقر عليه يسصدر هاتفك رنينا وصوتا مدة 5 دقائق ينبهك الى مكان تواجده حتى ولو كانت صامتا، مما سيساعدك في الوصول لهاتفك عند فقدانه وهو في وضع الصامت.

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :