القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة مهمة للخصوصية ومنع التجسس أتى بها تحديث واتساب سبتمبر فعلها الآن

تحديث خطير من واتساب 2021 حول الخصوصية ومنع التجسس تعرف عليه

تحديث خطير من واتساب حول الخصوصية ومنع التجسس تعرف عليه

عمل تطبيق واتساب من خلال تحديث سبتمبر على جلب ميزة خطيرة جدا ومهمة جدا للخصوصية ومنع التجسس، تماشيا مع تحديث الأندرويد إصدار 10.18.21.2 الذي يحمل معه تعديلات على ميزة الإبلاغ عن المشكلات التي تعترض مستخدمي واتساب، مما يساهم على زيادة معايير الخصوصية لكل مستخدم والإبلاغ عن جهة اتصال بشكل أدق.

ميزة للخصوصية ومنع التجسس في واتساب 

تشكل ميزة الإبلاغ عن المشكلات WhatsApp Report وفق تحديث واتساب سبتمبر نقلة نوعية في اتجاه حفظ خصوصية المستخدمين ومنع المتطفلين فردا كان أو مجموعة من خرق خصوصيتك عبر نشاط مزعج أو غير صائب. تمكن ميزة الإبلاغ عن المشكلات والنشاطات المزعجة من التحقق بشكل دقيق عن بلاغات المستخدمين حول النشاطات المشبوهة بشكل أدق يمكن مطوري التطبيق من معالجة المسالة بشكل افضل وادق. وقد عمل التحديث الجديد من التقليل من الرسائل التي يتم إعادة توجيهها الى الخادم بشكل واضح.

ومن الأمور التي أتى بها هذا التحديث إصلاح مشكلة الوضع المظلم المتلقة برمز التشغيل الذي لم يكن مرئيا بشكل واضح.

تجدر الإشارة الى أن الإبلاغ عن جهة اتصال لا رجعة فيه، حيث لن يكون بإمكانك التراجع عن الإبلاغ، مما يتعين معه توخي الحذر أثناء الإبلاغ عن نشاط مزعج.

كيفية الحصول على ميزة الإبلاغ عن المشكلات والخروقات بشكل أدق وفق تحديث واتساب 2021؟

تحديث واتساب رقم 10.18.21.2 الذي نتحدث عنه هنا متوفر لكل من يملك هاتف أندرويد مع أخر تحديث له. واتساب تعمل حاليا على أن يكون التحديث شاملا للكل. في حالة عدم توصلك بالتحديث، يرجى منك إعادة تشغيل النظام بعد التثبيت.

مما تجدر الإشارة اليه، هو أن واتساب عملت على تطوير ما يتعلق بالرسائل الصوتية، حيث قامت بتقديم أشكال الموجات الصوتية وزر التشغيل وزر الحذف... حتى تكون تجربتك للرسائل الصوتية اكثر احترافية.

محتويات المقالة :