القائمة الرئيسية

الصفحات

أخطر ميزة بهواتف هواوي نحتاج إليها لا تتوفر في الهواتف المنافسة - تعرف عليها

ميزة تشغيل بيانات الموبايل بشكل دائم مع شبكة الواي فاي في نفس الوقت

أخطر ميزة بهواتف هواوي نحتاج إليها لا تتوفر في الهواتف المنافسة - تعرف عليها

تشكل هواتف هواوي أحدى الموبايلات الأفضل في السوق، نظرا للميزات والخصائص التي تتوفر عليها. وفي هذه الأسطر أحدثك عن أفضل ميزة نحتاج الهيا جميعا حيث تشكل أفضل خصائص هواتف هواوي ولا تتوفر لدى المنافسين، كما سأرشدك الى طريقة الحصول عليها واستخدامها.

ميزة تشغيل بيانات الموبايل بشكل دائم مع شبكة الواي فاي في نفس الوقت

تشكل إمكانية تشغيل الباقة الشهرية لبيانات النت جنبا الى جنب مع شبكة الواي فاي، أهم ميزة في هواتف هواوي. تمنحك هذه الميزة سرعة الاتصال بالأنترنت بشكل افضل من خلال دمج الواي فاي مع بيانات الجوال والباقة لديك.

نعم متابعي الكريم، من خلال خيار "تشغيل بيانات الجوال بشكل دائم" المتوفر في هواتف هواوي من خلال الإعدادات من غير حاجة لتحميل وتثبيت تطبيق.

تعرف على طريقة تفعيل ميزة الدمج في هواتف هواوي

كما أشرت اليه، يمكنك الوصول الى ميزة تشغيل بيانات الهاتف مع الواي فاي من خلال إعدادات هاتف من شركة هواوي، حيث بعد التمرير لأسفل الإعدادات تجد قسم "حول الهاتف" أنقر عليها ثم ابحث عن خيار رقم الإصدار انقر عليها عدة مرات حتى تظهر خيارات المطور.

ارجع الى الوراء خطة واحدة حيث ستجد قسم "خيارات المطور - Developer Options" قد ظهرت أمامك. أدخل الى القسم حيث تجد خيار "تشغيل بيانات الجوال بشكل دائم" فعل الخيار.

من خلال هذه الخطوات البسيطة سيقوم هاتفك هواوي بدمج الواي فاي ببيانات النت عندك، مما سيمنحك سرعة اتصال بالأنترنت أفضل بشكل واضح منذ البداية.

كيف تحصل على ميزة الدمج لغير هاتف هواوي؟

اذا كنت لا تملك هاتف هواوي، فإنه بإمكانك أيضا الحصول على ميزة الدمج هذه وما توفره من تقوية وتسريع اتصالك بالنت.

يتمثل ذلك في تحميلك وتثبيت تطبيق "Speedify - the VPN for Live Streaming". التطبيق متوفر على متجر بالي ستور ويمكنك تحميله وتجربته مجانا من خلال الرابط التالي: Speedify. بعد دخولك الى التطبيق ستجد أمامك خيار دمج بيانات الهاتف مع الواي فاي.

نوجه اهتماك الكريم متابعي الكريم الى المقالات التالية:

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :