القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ببجي PUBG New State للايفون والاندرويد

موعد نزول pubg new state وكيف يمكنك تنزيل ببجي نيو ستيت من خلال ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي

كيفية الحصول على تثبيت لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State للايفون والاندرويد

بعد إعلان شركة كرافتون عن اقتراب صدور لعبة ببجي نيو ستيت للموبايلات، يبحث العديد منا عن طريقة تنزيل وتثبيت لعبة PUBG NEW STATE أو كما يسميها البعض ببجي الجديدة أو ببجي 2 أو ببجي نيو ستايل.

في هذه المقالة متابعي الكريم، نتعرف سويا على أفضل طريقة لتنزيل ببجي نيو ستيت على جوالك سواء كان آيفون أو إحدى هواتف الأندرويد (سامسونج - هواوي - شياومي …)، وذلك عبر تتبع خطوات التسجيل المسبق للحصول على لعبة ببجي نيو 2021 ، ثم إمكانية تحميل و تنزيل Pubg New State على الموبايل، كما سنشير الى متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت PUBG New State وارخص هاتف يمكنه تشغيل ببجي الجديدة.

ببجي الجديدة نيو ستيت  PUBG New State مميزات وأسرار اللعبة

يبحث عشاق لعبة ببجي عن الإصدار الجديد 2021 من اللعبة وعن طريقة تنزيل ببجي نبو ستيت مجانا، وذلك نظرا للعديد من المميزات والتحديات القوية والرائعة التي أتت بها New State PUBG.

نعم متابعي الكريم، قامت شركة PUBG STUDIOS المسؤولة عن PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS بقفزة نوعية نحو الجيل الجديد PUBG New State 0.9.5.53 الذي هو امتداد ل PUBG Mobile.

تعتمد لعبة ببجي نيو ستيت على قدرة اللاعب على التخلص من باقي اللاعبين داخل فضاء قتالي ومعارك محتدمة، تستخدم فيها كل الأسلحة الموفرة للمقاتلين الملثمين الغامضين.

أهم مميزات لعبة ببجي 2 الجديدة أو ببجي نيو ستيت

  • تم إضافة أسلحة الـ sniper  بشكل مطور عن السابق.
  •  تم إضافة مركبات جديدة وطائرات مسيرة بدون طيار كالموجودة في call of duty.
  • واقعية اكثر في مشاهد والمنازل التي تم تزويدها بالزجاج والتصاميم اكثر واقعية وذلك اعتمادا على تقنيات وأساليب Global Illumination.
  • النسخة الجديدة متوفرة لجميع الهواتف الأندرويد وهواتف الايفون.
  • إضافة أسلحة نوعية من قبيل المدرعات وإمكانية اطلاق الصواريخ من السماء كما هو الحال في لعبة red zone.

متطلبات تشغيل لعبة PUBG new state

وفقا لما ذكرته شركة PUBG STUDIOS في موقعها الرسمي ، فلعبة ببجي نيو ستيت ستكون أكثر واقعية و ستكون ذات جرافيك عال، مما سيتطلب من محبي اللعبة التوفر على أجهزة قوية تتوفر على متطلبات تشغيل خاصة. وبناء على ذلك فيتعين عليك متابعي الكريم التوفر على هاتف ذو المواصفات التالية:

  • أن تكون ذاكرة الوصول العشوائية رام بحجم 2.5 جيجا كحد ادنى.
  • أن تكون نسخة الأندرويد 6.0 كحد ادنى.

قائمة بأرخص هاتف يشغل ببجي نيو ستيت 2021

فيما يلي نشير الى أهم الهواتف التي تدعم لعبة PUBG new state ضمن الفئة السعرية المنخفضة:

  • هاتف Realme x2 pro مثالي مع معالج من نوع Snapdragon 855 Plus ثماني النواة ونظام تشغيل Android 9.0 وسعره حوالي 8000 جنيه مصري.
  • هاتف Realme x50 pro الجديد يأتي مع معالج من كوالكوم سناب دراجون 865 ونظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة مستخدم Realme UI 1.0.
  • هاتف Realme 6 ريلمي ٦ الذي يأتي مع معالج من ميديا تيك من نوع Helio G90T بواجهة المستخدم ريلمي الـ Realme UI ونظام تشغيل أندرويد 10.
  • هاتف huawei p40 المزود بمعالج Kirin 990 5G، بتقنية 7 نانو الموفرة للطاقة، مع نظام تشغيل أندرويد 10، وواجهة المستخدم EMUI 10.1.
  • هاتف Xiaomi mi 10 pro المميز يأتي مع معالج من نوع Snapdragon 865، بتقنية 7 نانو، مع نظام تشغيل أندرويد 10، ووجهة شاومي الـ MIUI 12.
  • Xiaomi poco x2 صاحب معالج Snapdragon 730G  مع نظام تشغيل أندرويد 10، ووجهة شاومي الـ MIUI 11 بسعر الأرخص حوالي 3800 جنيه مصري.
  • هاتف Xiaomi Mi 10T المزود بنظام تشغيل أندرويد 10 مع معالج Snapdragon 865 بسعر 6700 جنيه مصري.
  • هاتف Xiaomi 10t pro الذي يقدم أداء رائع في الألعاب بفضل معالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 865.
  • هاتف Oppo Reno 3 pro يأتي مع معالج ثماني النواة Mediatek Helio P95، مع نظام التشغيل هو أندرويد 10 مع واجهة أوبو  الرائعة ColorOS 7.
في نفس السياق، نوجه اهتمامك الكريم الى توفر المقالات التالية: 

PUBG: new state تسجيل مسبق - خطوات عملية

بشرى لمحبي لعبة ببجي الجديدة، عملت الشركة PUBG STUDIOS على إتاحة التسجيل المسبق  الذي وصل وفق أخر الإحصائيات الى  أكثر من 20 مليون تسجيل مسبق في جميع أنحاء العالم.

تعد طريقة التسجيل المسبق في PUBG New State أمرا سهلا يمكنك فيما بعد من الحصول على مميزات حصرية ومكافآت خاصة.

نعم متابعي الكريم، للحصول على لعبة ببجي 2021 سارع الى التسجيل عبر النقر على زر "التسجيل المسبق" المتوفر في الصفحة الرسمية في سوق جوجل وإضافة بياناتك الخاصة، حتى تكون من المرشحين المختارين للحصول على خيار تثبيت PUBG Mobile New State قبل الجميع.


هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :