القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على رقم أمريكي أو كندي للواتس اب شغال مجانا

الحصول_رقم_وهمي_امريكي_كندي_مجانا_rtecharabic

كيفية الحصول على رقم أمريكي أو كندي لتفعيل حسابك شغال مجانا

نتعرف على أفضل طريقة مضمونة وشغالة و مجانا للحصول على رقم أمريكي أو كندي لاستخدامه في تفعيل الواتساب او سكايب او تيليجرام او ماسنجر الفيس بوك أو أي تطبيق دردشة وشات. وهذا أمر مهم جدا لكل من لا يرغب في استخدام رقمه الحقيقي للتواصل عبر مختلف وسائل وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

موضوعنا اليوم متابعي الكريم هو عن أفضل برنامج مجاني يعطيك رقم أمريكي للواتس اب او رقم كندي لتفعيل مختلف تطبيقات الدردشة.

أفضل طريقة فعالة للحصول على رقم أمريكي أو كندي لتفعيل حسابك

ثمة عدة برامج وتطبيقات يدعي أصحابها أنها عملية وتمكنك من الحصول على رقم هاتفي أمريكي او كندي يخول لك استقبال من خلاله كود التفعيل او رابط التفعيل دون أية مشاكل. لكن تتفاجئ إما بكون التطبيق او البرنامج فيه ملفات تجسس خبيثة، وغير شغال، أو أن البرنامج فعلا شغال لكنه مدفوع وغير مجاني. مما يخلق لديك نوعا من الإحباط. 

وأمام هذا الواقع المرير، وحلا للمشكلة، أقدم بين يديك متابعي الكريم أفضل وأصدق برنامج مجاني يوفر لك خدمة الحصول على رقم أجنبي أمريكيا كان او كنديا، يخول لك امكانة تلقي كود التفعيل من خلاله وكذا إنشاء حساب دردشة للتواصل مع الأخرين بكل حرية وبعيدا عن استخدام رقم هاتفك الشخصي.

إن الأمر يتعلق بتطبيق 2ndLine الفريد من نوعه يجعلك تحصل على رقم أمريكي للواتس اب 2021-2022 وكل تطبيقات الدردشة او رقم كندي لتفعيل حساب الفيس بوك وغير ذلك.

تحميل أفضل برنامج للحصول على رقم أمريكي للواتس اب 2021-2022

يعد برنامج 2ndLine افضل تطبيق مجاني وشغال يمنحك رقما هاتفيا أجنبيا وهميا لتلقي كود تفعيل حسابك على الواتس اب او الفيس بوك او أي تطبيق شات. نظرا لمصداقيته، وسهولة استخدامه.

كيفية استخدام تطبيق 2ndLine

تعد طريقة الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل الفيس بوك او الواتس عبر برنامج 2ndLine سهلة وعملية. فما عليك سوى الدخول الى متجر جوجل بلاي، ثم البحث عن التطبيق وتحميله وتثبيته على هاتفك.

بعد ذلك ستحتاج الى إنشاء حساب خاص بك عن طريق إدخال اسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة السر.

بعد إنشاء الحساب، تنتقل الى الخطوة الأهم وهي اختيار رقم هاتف اجبي كندي او أمريكي حسب اختيارك ضمن الأرقام التي يوفرها لك برنامج 2ndLine.

  • للحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل حسابك قم بكتابة كود 902 .
  • للحصول على رقم أمريكي وهمي شغال قم بكتابة رقم 302.

عبر القائمة الجانبية لتطبيق 2ndLine، يمكنك الوصول الى رقمك الجديد، كما يمكنك الوصول الى رسائل SMS التي ستصلك وكذا كود تفعيل حسابك. فمثلا لو كنت ترغب في تفعيل حساب تيليجرام برقم أمريكي وهمي، قم بالعملة والخطوات التي شرحتها، ثم ادخل على تطبيق التيليجرام وقم بانشاء حسابك عليه باستخدام الرقم الأمريكي الذي حصلت عليه. حيث على الفور ستصلك رسالة تضم كود التفعيل داخل برنامج 2ndLine بكل سهولة ومجانا.

متابعي الكريم، اذا كان لديك سؤال حول برنامج 2ndLine او الخطوات التي ذكرت، تفضل بإضافة استفسارك في جانب التعليقات او من خلال شات الموقع، وسأجيبك بإذن الله.


محتويات المقالة :