القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة متابعين انستقرام مجانا 2022 - أفضل الطرق - Instagram followers

Instagram_followers_free_10k_rtecharabic

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين متفاعلين مجانا - Instagram followers عبر حيل وأسرار انستقرام وعبر مواقع وتطبيقات زيادة متابعي Instagram

تشكل زيادة متابعي انستقرام وجعل حساب Instagram أكثر شهرة ويجذب متابعين كثر هم الكثير منا. وسعيا نحو رفع عدد المعجبين ثمة حيل ومواقع وتطبيقات تمكنك من الحصول على عدد كبير (9000 - 10000 - 10k …) متابع حقيقي ومتفاعل بشكل سريع ومجاني. في هذا المقالة، نتعرف وإياك متابعي الكريم على أفضل طريقة لزيادة متابعين Instagram مجانا في عام 2021 - 2022، وذلك إعتمادا على ثلاث مسارات أساسية:

  • أهم الحيل وأسرار جعل حساب انتقرام أكثر شهرة ويجذب متابعين كثر
  • أفضل تطبيقات لزيادة متابعي Instagram مجانا
  • أفضل موقع لزيادة متابعين Instagram 2021 -2022

أهم الحيل وأسرار جعل حساب انستقرام أكثر شهرة ويجذب متابعين كثر

منصة انستقرام كغيرها من منصات التواصل الاجتماعي تقوم على عدة قواعد أسرار تخول لكل من علمها وطبقها واعتمدها في منشوراته أن يحصل على عدد هائل من المتابعين والمعجبين.

وفيما يلي أستعرض معك 15 حيلة موثوقة لزيادة جمهورك على Instagram وجعلهم متفاعلين حقيقيين نشطين بالايكات والاعجابات والتعليقات ومشاركة منشوراتك مع الغير، فتحقق بذلك شهرة واسعة.

15 طريقة موثوقة لزيادة متابعي انستقرام:

  1. استخدم الوسوم الصحيحة hashtags في Instagram.
  2. استخدم مرشحات filters عالية الجودة المتجددة على منصة Instagram.
  3. انشر في الأوقات المناسبة التي يتواجد أكثر متابعي Instagram.
  4.  سرقة أتباع منافسيك من خلال الاجابة على تساؤلاتهم وتعليقاتهم على منشورات منافسيك.
  5. القيام بحملات ترويجية دعائية المجانية باستخدام العروض المجانية .
  6. استخدم العلامات الجغرافية لتعزيز الاكتشاف المحلي.
  7. نظّم قصصك في عناوين بارزة واعتمد على أفضل مقاسات Story Instagram.
  8. أطلب من متابعيك مشاركة نشوراتك مع أصدقائهم ودعوتهم الى متابعة حسابك.
  9. اهتم بالمنشورات التي تحقق trends ونشر مثلها .
  10. قم بتشغيل الهبة Run a giveaway.
  11. مشاركة المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم.
  12. استخدم Instagram Live.
  13. كن متسقًا في تصميم منشورتك ولتكن لديك بصمة خاصة تعرف بها منشوراتك.
  14. مراقبة نمو المتابعين عن كثب بمرور الوقت حتى تعلم بشكل أدق الوقت الافضل للنشر والطريقة الامثل.
  15. استخدم أدوات Instagram الموجودة تحت تصرفك Instagram tools.

بتتبعك لهذه الطرق ستحصل مجانا بشكل سريع وأكيد على متابعين حقيقيين Instagram followers متفاعلين مع منشوراتك وتحقيق نمو غير محدود لحسابك انستقرام. فلن تحتاج الى ملء استبيان ما أو إعطاء أي شخص كلمة مرور Instagram أو شراء فلورز انستقرام أو شراء لايكات انستقرام أو شراء متابعين انستقرام عرب … الى غير ذلك من الخدمات المدفوعة التي تقدمها جهات معينة البعض منها غير موثوق ويعرض الاخرين للنصب والاحتيال.

أفضل تطبيقات لزيادة متابعي Instagram مجانا

ثمة العديد من التطبيقات التي تقدم لك خدمة زيادة متابعين انستقرام، لكن منها ما هو موثوق تقدم لك خدمات ذات جودة عالية، ومنها ما هو نصاب كذاب غرضها سرقة معلومات حسابك من اسم المستخدم وكلمات المرور. ومن هنا يتعين عليك متابعي الكريم توخي الحذر عند تنزيل تطبيق لزيادة متابعي انستقرام. وفما يلي أذكر لك أهم وأفضل تطبيقات Instagram followers.

3 تطبيقات تزويد المتابعين على انستقرام:

  1. تطبيق AiGrow الذي يعتمد على استهداف المتابعين تبعا لاهتماماتهم وميولاتهم، بحيث يكون تزويد المتابعين عبره في صالح حساب انستقرام، والتفاعل يكون حقيقيا سواء ب اللايكات - التعليقات - المشاركات.
  2. تطبيق GetInsta العالمي المشهور عند رواد Instagram الراغبين في اكتساب متابعين حقيقيين قد يصل عددهم الى ألف متابع أو عشرة آلاف متابع بل وأكثر من ذلك.
  3. تطبيق Get Followers UP الخاص بالهواتف، وهو تطبيق مجاني تماما ويوفر ميزات تسمح لك بجعل حسابك أكثر شهرة وبه متابعين كثر.

أفضل موقع لزيادة متابعين Instagram 2021 -2022

تقدم لك متابعي الكريم كثير من المواقع العربية منها والاجنبية خدمات شراء فلورز انستقرام او شراء لايكات انستقرام او شراء متابعين انستقرام عرب … بل هناك مواقع توفر خدمة مشاهدات فيديو وستوري وبث مباشر وحفض للصور … وغيرها من الميزات الرهيبة ، وذلك مقابل أموال تدفعها لهم.

وثمة مواقع تدعي أنها مجانية وتسوق لنفس الخدمات لكن هدفها الحقيقي هو سرقة حسابك او استغلاله في امور محذورة واستغلالية، أو تقوم برشق متابعين انستا بشكل قد يضر بحسابك.

في حين ثمة مواقع صادقة توفر خدمة زيادة متابعين انستقرام مجانا عرب او اجانب متفاعلين حقيقيين او وهميين بدون تسجيل الدخول و بدون باسوورد ، حيث ستحصل على ألاف المتابعين الحقيقيين والاعجابات للمنشورات. في هذا السياق أعرض بين يديك متابعي الكريم قائمة أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 2022 بطريقة مضمونة بشكل لا نهائي.

افضل 7 مواقع لزيادة عدد المتابعين على حسابك في انستقرام مجانا:

  1. موقع Instazero : يعد من أقوى مواقع زيادة متابعين الانستقرام بشكل سهل وسريع. حيث بعد تسجيلك بالموقع واضافة بيانات حساب وهمي لك، ستتوصل على حسابك الحقيقي أعداد كثيرة من المتابعين بل ويمكنك أيضا رفع اللايكات على منشوراتك وصورك في الانستغرام. فهو يوفر لك ميزات: زيادة متابعين الانستغرام - زيادة لايكات انستغرام - زيادة مشاهدات الاستوري - زيادة مشاهدات البث المباشر.
  2. موقع Instafollowers : عبر خطة تجريبية يمكنك الحصول من خلال هذا الموقع على متابعين Instagram مجانا. في حين يقدم لك خدمات شراء متابعي انستقرام - شراء لايكات - شراء Instagram views - شراء تعليقات انستقرام … مع التسليم الفوري.
  3. موقع skweezer : يمكنك متابعي الكريم اكتشاف كيف يمكن أن يساعدك Skweezer في الحصول على متابعين مجانيين لـ Instagram على الفور بشكل غير محدود ودائم بلا مسح او حذف بلا كلمة مرور او استطلاعات رأي تقوم بملءها، مجانًا 100٪ بسهولة. وذلك عبر الاداة المجانية التي يوفرها Skweezer.
  4. موقع digismm : يعد من المواقع التي تعطيك اعداد كبيرة من المتابعين لحساب انستقرام في فترة قصيرة بدون مقابل. غير أنه قد يزودك بمتابعين ليس لهم نفس اهتمامات حسابك، مما لا يضمن معه امكانية ان يكونوا متفاعلين بشكل جيد وحقيقي.
  5. موقع Famoid : موقع فامواد يوفر خدمة مجانية Free Instagram followers tool دون حاجة الى كلمة المرور الخاصة بك او أية معلومات ذات صلة بحسابك، فهو موقع آمن وموثوق حسب الكثيرين. فما عليك سوى اضافة اسم مستخدم Instagram الخاص بحسابك وكذا البريد الالكتروني.
  6. موقع likigram : يعتمد موقع likigram على منهجية الحزم معروفة القيمة. بحيث يمكنك تزويد عشرة فاورز كحزمة أو تزويد ألف فلورز دفعة واحدة أو تزويد 10000 متابع لحسابك انستغرام مجانا كذلك وهكذا.
  7. موقع iDigic : يوفر موقع iDigic لمتابعي Instagram تجربة مجانية للحصول على متابعين لعدد غير محدود من الحسابات المجانية والأصيلة، وذلك بشكل سريع وفوري. ما عليك سوى ادخال اسم مستخدم Instagram وبريد الالكتروني ثم الضغط على احصل على متابعين. فهي عملية آمنة ومجانية تمنحك متابعين مجانيين لحساب إنستا الخاص بك. فلن تكون مضطرا للمخاطرة بالمال او بذل جهد اكثر من اللازم لكي تصبح اكثر شهرة.

متابعي الكريم، في سياق موضوع زيادة متابعي انستقرام مجانا وجعل حسابك اكثر شهرة وبه متابعون حقيقيون ومتفاعلون، يمكنك الاطلاع أيضا على مقالات بالموقع في هذا التوجه:

أهم 11 طريقة لكسب المال على Instagram 2022

كيف اخلي حسابي في الانستقرام مشهور ويجذب متابعين كثر؟ - RtechArabic

كيف أنشئ حساب احترافي على انستقرام؟ عشر خطوات - RtechArabic

احدث مقاسات السوشيال ميديا Social Media 2021 | الجزء 6 - RtechArabic

Instagram يمنح لأصحاب حسابات الأعمال لوحة تحكم احترافية 2021

أفضل مقاسات صور الانستقرام 2021 Instagram  ستوري - IGTV - Ads 

تفعيل ميزة إخفاء عدد الاعجابات واللايكات في انستقرام

محتويات المقالة :