القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل ميزة إخفاء عدد الاعجابات واللايكات في انستقرام

hidepublic-like-counts-instagram-2021

تفعيل ميزة إخفاء عدد الاعجابات واللايكات في انستقرام

أعلنت انستقرام رسميا على توفر ميزة إخفاء أو إظهار عداد الاعجابات أو اللايكات. حيث صار بإمكانك إخفاء عدد اللايكات على الصور الخاصة بك وجميع منشوراتك على منصة Instagram. وبررت الشركة توفير هذه الميزة الجديدة سعيها الى تخفيف الضغوط النفسية للمستخدمين الصغار الذين لا يحصلون على كثير من الاعجابات ودفع الحرج عنهم، وبذلك تسمح لهم إخفاء عدد علامات الإعجاب على منشوراتهم.

والجدير بالذكر أن ميزة إخفاء عداد الاعجابات واللايكات اختيارية، ويتم تفعيلها من قبل المستخدم بنفسه.

طريقة إخفاء اللايكات في الانستقرام

كما ذكرت آنفا، ميزة إخفاء عدد اللايكات او الاعجابات في الانستقرام تحديث جديد 2021 جاءت به منصة التواصل الاجتماعي انستقرام بشكل اختياري، يتم تفعيلها من المستخدم نفسه، وذلك بسلوك الخطوات بسيطة. فإذا كنت متابعي الكريم تريد تجربة هذه الميزة فما عليك سوى سلوك طريقة اخفاء عدد الاعجابات إنستغرام المتمثلة في الذهاب الى ملفك الشخصي في الانستقرام، ثم تضغط على النقاط الثلاثة أعلى الحساب للولوج الى الإعدادات، ثم مرر لأسفل الى ان تجد خيار "المشاركات التي أعجبتني" "Posts you've liked"، ستظهر أمامك جميع الصور التي أعجبتك، حدد الصور التي ترغب التي تريد إخفاء الاعجابات منها.

كما يمكن بشكل مبسط وسريع، إخفاء عدد الاعجابات من خلال الضغط على الإعدادات الخاصة بالصورة ثم الضغط على اخفاء عدد الاعجابات على الصورة.

متابعي الكريم، حتى يتسنى لك الاستفادة المادية من حسابك على انستقرام، رجاء اطلع على هذه المقالة : أهم 11 طريقة لكسب المال على Instagram 2022


محتويات المقالة :