القائمة الرئيسية

الصفحات

واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

عملت شاومي خلال هذه الأيام على طرح واجهتها الجديدة MIUI 12.5 كتحديث تحصل مجموعة هواتفها بشكل تدريجي على دفعتين، وذلك بشكل رسمي في مؤتمر إطلاق الهاتف الجديد Xiaomi Mi 11. 

في هذه المقالة نستعرض متابعي الكريم، أهم مميزات واجهة شاومي MIUI 12.5، وكذا قائمة بالهواتف التي ستحصل على هذا التحديث الجديد 12، كما سنشير الى عيوب واجهة شاومي MIUI 12، وموعد نزول MIUI 12، وكيفية تنزيل وتحميل واجهة شاومي 12.

مميزات واجهة شاومي MIUI 12.5

قامت شاومي بإطلاق الإصدار الثابت من واجهة شاومي MIUI 12.5 للهواتف الذكية منذ 22 أبريل. وقد حرصت الشركة على توضيح واستعراض مختلف مميزات ومواصفات الواجهة الجديدة عبر موقع خاص.

والجدير بالذكر أن تحديث MIUI 12.5 جلب أيضا MIUI+. كما يمكن حسب التحديث الجديد للمستخدمين عرض إشعارات الموبايل على اللاب توب، كما يمكنهم نسخ النصوص من على الجوال ولصقها مباشرة على الكمبيوتر. أضف الى ذلك أنه يمكن الوصول الى لقطات الشاشة الملتقطة عبر الهاتف من الكمبيوتر.

كما أن تحديث MIUI 12.5 يمنحك كمستخدم تأثيرا مميزات من قبيل الحركة المخروطية الضوئية مع خلفيات عالية الدقة، وتم إضافة أصوات النظام والإشعارات مميزة واحترافية. كما تم تطوير لمسة الاهتزاز وجعلها أكثر حساسية.

والاهم في ذلك كله، هو أنه حسب موقع الشركة المشار اليه سابقا، يوفر تحديث 12.5 تميز في الاداء، حيث أن استخدام ذاكرة النظام ينخفض بمعدل يصل الى 35 بالمائة مع استهلاك للطاقة بنسبة أقل تصل الى 25 بالمائة.

قائمة الهواتف التي حصلت على تحديث واجهة شاومي MIUI 12.5

عملت شركة شاومي خلال الدفعة الاولى من اطلاق واجهة شاومي MIUI 12.5 الاصدار الثابت منذ 22 أبريل، متوفر مباشرة من الإعدادات للمستخدمين المتوفرين على إحدى الموبايلات التالية:

الهواتف التي ستحصل على واجهة شاومي MIUI 12.5 الدفعة الثانية

الدفعة الثانية من الأجهزة المتوافقة التي سيتم ترقيتها إلى MIUI 12.5 تشمل:

Mi 10T Lite و Mi 10 Lite و Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro و Mi Note 10 Lite و Redmi Note 9 و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9S ، Redmi Note 8 Pro و POCO F2 Pro و POCO X3 NFC و Redmi 9 و Redmi Note 9T.

والجدير بالذكر أنه حسب شركة شاومي ستتم ترقية الأجهزة المتبقية لاحقا عبر إعلان رسمي.

مقالات ننصحك بالاطلاع عليها:

أفضل عشر هواتف شاومي 2021: Xiaomi Mi, Redmi, Poco, Black Shark

مواصفات وسعر سوار شاومي مي باند 6 أو مي سمارت باند  Xiaomi Mi Band 6

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 - Xiaomi Redmi note 10 وموعد الاطلاق الرسمي

تسريبات مواصفات شاومي مي 11 برو - Xiaomi Mi 11 Pro والسعر المتوقع

محتويات المقالة :