القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وسعر سوار شاومي مي باند 6 أو مي سمارت باند Xiaomi Mi Band 6

شاومي-مي-باند-6

مواصفات وسعر سوار شاومي مي باند 6 أو مي سمارت باند 6 - Xiaomi Mi Band 6

أعلنت شاومي الشركة الصينية العملاقة عن سوارها الرياضي الذكي للياقة البدنية في الصين أسمته شاومي مي باند 6 Xiaomi Mi Band 6 أو ما سمته عالميا بشاومي مي سمارت باند 6 - Mi Smart Band 6، وذلك في نسختين : المتغير القياسي - المتغير الداعم لتقنية الاتصال قريب المدى NFC.

في هذا المقال على السريع، أستعرض وإياك متابعي الكريم، أهم المواصفات التقنية للسوار الرياضي، وكذا أهم الميزات والفوائد والقدرات التي يمكنك كرياضي من تحصيلها مع شاومي مي باند 6 2021 الجديد. ولا ننسى السعر.

مقالة قد تهمك بعنوان: أفضل عشر هواتف شاومي 2021: Xiaomi Mi, Redmi, Poco, Black Shark

ميزات وفوائد سوار شاومي مي باند 6 أو مي سمارت باند 6

يوفر سوار شاومي باند 6 الجديد عدة ميزات وقدرات تكنولوجية مهمة لكل رياضي أو أي شخص مهتم باللياقة البدنية وتتبعها. من تلك الخصائص والمميزات الرائعة نجد القدرة على تتبع ضغط الدم ومراقبة كل من وتيرة النوم والتنفس بدورتيه مع قياس مدى التشبع بالأكسجين.

نعم متابعي الكريم، يعمل سوار شياومي الجديد 2021 على قياس معدل ضربات القلب، وقياس مستوى الأكسجين في الدم ضمن تكنولوجيا مستشعر Sp02. وفي جميع البيئات حتى داخل المياه الى عمق 50 مترا لنظرا لمقاومة السوار للماء. 

وتجدر الإشارة الى أن سوار شاومي مي باند 6 يدعم 30 وضع رياضي جديد و6 أوضاع لتتبع اللياقة البدنية بالكشف التلقائي. من ذلك الجري في الهواء الطلق، المشي والجري على جهاز المشي، وركوب الدراجات في الهواء الطلق ، أو التجديف، والتدريب الإهليلجين.

ومن ذلك أيضا يستطيع سوار مي سمارت 6 من شياومي تتبع النوم وجمع البيانات حول جودة التنفس أثناء النوم وحركة العين السريعة وفترات القيلولة.

مواصفات سوار شاومي مي باند 6 التقنية

يأتي سوار شاومي مي باند 6 Xiaomi Mi Band 6 أو ما سمي عالميا بسوار مي سمارت 6 مع شاشة AMOLED مقاس 1.56 إنش مع زجاج منحي بدقة 2.5، وتبلغ دقتها 152x486 بكسل مع 326 بكسل كثافة لكل إنش، مع سطوع يصل الى 450 شمعة في المتر المربع الواحد.

وبذلك تكون الشاشة مي باند 6 أكبر ب 50 بالمائة من سابقتها. وبخصوص البطارية صرحت الشركة الصينية أن سوار شاومي مي باند 6 يستطيع الاشتغال بكامل طاقته مدة 14 يوم بشحنة واحدة مع شاحن مغناطيسي، حيث تبلغ سعة البطارية LiPo قوة 125 مللي أمبير في الساعة.

وللأسف الشديد ثمة مواصفات لا تتوفر إلا في النسخة الرائجة في الصين، من ذلك ميزة الاتصال قريب المدى NFC الذي يدعم النقر والدفع ، أيضا يتوفر على مساعد Xiao AI المدمج.

يتوفر السوار بثمانية ألوان: أسود، برتقالي، اصفر، اخضر زيتي، عاجي، ازرق...

سعر شاومي مي باند 6 - Xiaomi Mi Band 6

كما ذكرت في ثنايا هذه المقالة، تم إصدار سوار شاومي مي باند 6 في نسختين :

يبلغ سعر شاومي مي باند 6 القياسي حوالي 229 يوان صيني أي ما يعادل 34 دولار أمريكي.

يبلغ سعر سوار شاومي مي باند 6 المتقدم المتوفر على تقنية الاتصال قريب المدى NFC حوالي 279 يوان صيني أي ما يعادل 42 دولار أمريكي.

مقالات ننصحك بالاطلاع عليها:

أفضل عشر هواتف شاومي 2021: Xiaomi Mi, Redmi, Poco, Black Shark

واجهة شاومي MIUI 12.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 - Xiaomi Redmi note 10 وموعد الاطلاق الرسمي

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :