القائمة الرئيسية

الصفحات

نقل محادثات الواتس أب من آيفون الى أندرويد والعكس - ميزة جديدة تعرف عليها

whatsapp-messages-to-new-phone

نقل محادثات الواتس أب من آيفون الى أندرويد والعكس - ميزة جديدة تعرف عليها

يشكل نقل البيانات والملفات والمحادثات وغيرها من موبايل قديم الى موبايل جديد إحدى الأمور التي تأرق كل من يريد تغيير هاتفه خصوصا من يريد الانتقال من الأندرويد الى الايفون أو العكس. ويعد نقل محادثات الواتساب من آيفون الى أندرويد أو العكس نقل بيانات واتساب من أندرويد الى آيفون، أمرا مستعصيا على الكثير من المبتدئين.

خطر استخدام بعض التطبيقات والبرامج لنقل محادثات الواتساب

هناك من الناس من يوصي باستخدام برامج أو أدوات متخصصة في نقل مسجات الواتس أب والملفات المرفقة من صور وفيديوهات وغيرها. وصراحة متابعي الكريم، لست ممن يأخذ هذا التوجه أي استخدام أداة أو برنامج  وإعطاؤه صلاحيات الدخول الى تلك البيانات وجمعها ثم نقلها، لأن ذلك يشكل خرقا لخصوصياتك ويعرض بياناتك الى خطر الاستغلال والمتاجرة بها.

ميزة نقل محادثات الواتساب من ايفون الى اندرويد 2021

وعيا من واتساب بهذا الأمر ورغبة منها تسهيل أمر التحول من هاتف الى أخر دون فقدك لمحادثات الواتساب، ستأتي ميزة فريدة ضمن التحديث القادم لنظامي IOS و أندرويد، حيث وفقا لهذه الميزة، سيكون بيد المستخدم العادي إمكانية نقل مسجات الواتساب من آيفون الى أندرويد أو العكس نقل محادثات الواتس من أندرويد الى آيفون دون صعوبة أو خطورة.

ولعل التحدي القائم أمام تفعيل هذه الميزة، كمن في الاختلاف في تنسيقات البيانات بين النظامين، فالنسخة الاحتياطية على الأندرويد تخزن في Google Drive، في حين تخزن محادثات واتساب الايفون ضمن خدمة التخزين السحابي iCloud.

الحل الآمن لنقل مسجات وملفات الواتساب من ايفون الى اندرويد او العكس

الى حين صدور هذه ميزة نقل مسجات الواتساب مع الملفات من الايفون الى هاتف اندرويد او العكس بشكل رسمي، يشكل استخدام الحساب الإلكتروني جميل Gmail كحساب لتخزين النسخة الاحتياطية في الايفون، أمر يسهل عليك تحصيل نقل محادثات واتساب من الايفون الى موبايلك الجديد أندرويد سواء سامسونج أو هواوي أو أوبو أو غيرها.

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :