القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات اظهار التاريخ الهجري على شاشة قفل هاتفك 2021

2021 Steps-show-Hijri-date-your-phone

خطوات اظهار التاريخ الهجري على شاشة قفل هاتفك 2021

بمناسبة شهر رمضان المبارك الذي تتمنى لكم فيه إدارة موقع قناة أخوكم مصطفى Rtecharabic.TV دوام الصحة والعافية وصيام مقبول. بمناسبة هذا الشهر الكريم، يطلب الكثير منا ميزة تمكنه من اظهار التاريخ الهجري على هاتفه، وتتبع أيام الشهر الكريم على شاشة الموبايل خاصته. في هذه المقالة نستعرض متابعي الكريم أفضل التطبيقات متخصصة في اظهار التاريخ الهجري على شاشة قفل هاتف الأندرويد. من خلال خطوات بسيطة ستتمكن من اظهار التقويم الهجري وتتبع أيام شهر رمضان الكريم من خلال هاتفك المحمول.

نعم متابعي الكريم، ثمة تطبيقين على جوجل بلاي يتيحان لمستخدمي أجهزة الأندرويد خاصية التاريخ الهجري على شاشة القفل. بل أكثر من ذلك، يمكنك إحدى التطبيقين من عرض أوقات الصلاة و يوفر ميزة المنبه لصيام أيام السنن وغيرها.

تطبيق هجري - أوقات الصلاة والصيام وحساب العمر

يتوفر تطبيق هجري على Google play ويتوفر على عدة ميزات وخصائص فريدة وعملية على رأسها إمكانية اظهار التقويم الهجري على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل، كما يمكنك من تحويل التاريخ الهجري الى الميلادي والعكس من ميلادي الى هجري. كما يمكن معرفة عمرك بالتاريخ الهجري كما الميلادي.

لتحميل التطبيق

تطبيق الصلاة أولا

يمثل تطبيق الصلاة أولا أحد أفضل التطبيقات الإسلامية تقنيا وكثير الميزات، كما أنه خلافا للعديد من التطبيقات، يعد تطبيق الصلاة أولا تطبيق مجاني مائة بالمائة حيث لا يعرض الإعلانات المزعجة اللهم إذا اخترت أنت أن تظهر. يمنحك هذا التطبيق إمكانية تتبع أوقات الصلاة وإظهار التقويم الهجري على هاتفك بشكل مضبوط تبعا لبلدك حيث يمكنك ضبط التاريخ بما يناسب منطقتك وكذا أوقات الصلاة والأذان عند حلول الوقت بشكل احترافي مضبوط. اضف الى ذلك إمكانية اظهار الأذكار اليومية الصباحية والمسائية وكذا أذكار النوم…

لتحميل التطبيق

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :