القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم أكواد أندرويد السرية لهاتف سامسونج تحتاجها تعرف عليها

secret-code-android-samsung

أهم أكواد أندرويد السرية لهاتف سامسونج تحتاجها

هل تمتلك هاتف سامسونج وتريد معرفة أهم الاكواد السرية للوصول الى المزايا المخفية والأسرار الخفية؟ نسعد بتقديم مجموعة كبيرة من أكواد أندرويد السرية التي تحتاج إليها والتي تعد أمرا مهما ووسيلة مهمة للوصول الى خفايا الأندرويد بشكل سريع وأكثر احترافية دون حاجة الى تحميل وتثبيت برنامج أو تطبيق متخصص في المجال.

نعم متابعي الكريم، ستتمكن من خلال أكواد أندرويد السرية أدناه من الحصول على معلومات خاصة أو إجراء اختبارات معينة أو الوصول الى القوائم الخفية في هاتف الأندرويد الخاص بك. من ذلك نذكر كلا تفقد تشمل الشبكة ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، وإعادة ضبط أي جهاز ، واستعادة كلمة المرور ، ونسيان كلمة المرور ، ومعلومات البرامج و WH ، واختيار الإجابة التلقائية ، واختيار نطاق التردد اللاسلكي ، بكسل الكاميرا ، عنوان WLAN Mac ، عرض رمز CSS ، Bluetooth ، اختبار WLAN ، معلومات إصدار البرنامج الثابت ، اختبارات المصنع ، المساعد الرقمي الشخصي ، عرض رقم IMEI ، الوضع الفائق ، قائمة الخدمة ، التحقق من التحديث ، إعادة ضبط الجهاز ، فتح قفل الجهاز ، استعادة النمط المنسي ، الوضع الهندسي ، وضع اختبار GPS ، معلومات الجهاز ، البرامج معلومات ، معلومات الأجهزة ، اختبار صورة RGB وأكثر من ذلك بكثير.

وتجد الإشارة والتنويه، أنه يتعين عليك في حالة استخدام هذه الاكواد التركيز وأخذ الاحتياط حتى لا تفقد بيانات هاتفك ومحتوياته. كما أنه قد لا تعمل بعض هذه الرموز السرية على طرازات او ماركات معينة. فتنبه رجاء.

كود عرض رقم IMEI

بداية رقم IMEI هو اختصار ل International Mobile Equipment Identity وتعني الهوية الدولية لمعدات الموبايل، ويكون هذا الرقم عبارة عن 15 رقم تسلسلي خاص بكل هاتف على حدة، فهو بمثابة بصمة الأصبع عند الإنسان، بحيث لا يمكن أن يتكرر في هاتفين. وتتمثل فائدة رقم IMEI في أمور عدة كمعرفة مدة ضمان الهاتف، إمكانية قفل الجوال في حالة سرقته أو ضياعه، كما يمكن تتبع الهواتف المحمولة المفقودة او المسروقة.

وأسهل طريقة لمعرفة رقم IMEI وإظهاره هو استخدام الكود السري التالي:*#06#

كود عرض معلومات البرنامج المثبت للهاتف وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي:

تعد معرفة إصدار البرنامج الثابت المثبت على هاتفك وعرض المعلومات المتعلقة به، إحدى الأمور التي تساعدك على تحديث برامجك في الوقت المناسب وتثبيت التطبيقات وكذا التحقق من توافق الألعاب والبرامج الجديدة بدقة وباحترافية. ولعرض تلك المعلومات بشكل سهل ميسر استخدم الكود السري التالي: *#*#1234#*#*

كود عرض إحصاءات الهاتف والبطارية

لعرض معلومات حول إحصاءات هاتفك و سعة البطارية وعمرها، الأمر بسيط فقط استخدم الكود التالي: *#*#4636#*#*

كود إعادة الموبايل الى حال المصنع

قد تواجه صعوبات في استخدام هاتفك، ويكون المشكل راجع الى إعدادات الأندرويد، ولحل الإشكال قد تضطر الى إعادة الهاتف الى حالة المصنع كأنك تستخدمه أول مرة، لإعادة هاتفك الى حالة المصنع وحذف بيانات النظام والتطبيقات المتضمنة فيه، رجاء استخدم الكود التالي: *#*#7780#*#*

كود النسخ الاحتياطي لهاتفك

لأخذ نسخة احتياطية سريعة لجميع ملفات الوسائط الخاصة بك، استخدم الكود التالي: *#*#273283*255*663282*#*#*

كود اختبار شاشة هاتفك

لاختبار شاشة هاتفك، وتفقد ما إذا كانت بها عيوب أو نقاط سوداء أو غير ذلك، إليك هذا الكود: *#*#0*#*#*

كود معلومات رام هاتفك

لعرض مختلف المعلومات المتلقة بالذاكرة العشوائية لهاتفك ومعرفة سعة الرام، الكود السري لذلك هو : *#*#3264#*#*

 

 

محتويات المقالة :