القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مقاسات صور الانستقرام 2022 Instagram ستوري - IGTV - Ads

أفضل مقاسات صور الانستقرام 2021 ستوري - IGTV - Ads Instagram

أفضل مقاسات صور الانستقرام 2022: ستوري IGTV - Ads Instagram

يشكل تطبيق انستقرام أقوى مصدر للشهرة وترويج المنتجات والخدمات وغيرها، وهو يحتل مراتب متقدمة كعملاق الوسائط الاجتماعية حيث يمتلك أكثر من مليار مستخدم نشط شهريا. وبذلك شهدت ستوريات وقصص Instagram نجاحا كبيرا حيث نمت Instagram Stories الى 500 مليون مستخدم نشط يوميا. وأمام المنافسة الشديدة بين مستخدميه للحصول على حصة الأسد من المتابعة والمشاهدات، كان لزاما احترام الانستقرام من خلال عدة ميزات وحيل وطرق تجعل منشورات أكثر انتشارا وتحصد تفاعلات أكثر.

وسعيا من موقع RtechArabic.com في مساعدتك على إنشاء حساب Instagram خاص بك بشكل احترافي ومنح جمهورك المحتوى المرغوب وبالطريقة الجيدة الاحترافية والملائمة تدفعهم الى متابعتك وتحصيل مبيعات مهمة، نقدم بين يديك أفضل مقاسات صور الانستقرام 2022، حيث سنعرض مختلف أبعاد Instagram من أحجام المنشورات من صور ورسومات وفيديو والرسوم البيانية.

ما هي أحجام صور انستقرام لعام 2022؟ ما هو أفضل حجم لصورة Instagram؟ سؤال نحاول الإجابة عنه من خلال النقاط التالية: 

  • حجم منشورات إنستغرام من صور ورسومات وفيديو - Instagram post size
  • حجم قصص Instagram للصورة والفيديو - Instagram Stories size for image and video.
  • مواصفات وأحجام فيديو IGTV، و صور غلاف IGTV - IGTV video
  • أحجام إعلانات Instagram و Infographic - Instagram ads
أنوه إهتمامك الكريم على مجموعة من المقالات في نفس السياق:

Instagram-post-storie-igtv-size-2021

حجم منشورات إنستغرام من صور ورسومات وفيديو - Instagram post size

متابعي الكريم، أستعرض معك هنا مقاسات بوست الانستقرام، بعرض قياسي 1080 بكسل ، يحافظ Instagram على صورتك بحجمها الأصلي ، طالما أن ارتفاعها يتراوح بين 566 و 1350 بكسل. إذا كان عرض صورتك أقل من 320 بكسل ، فسيتم تمديدها. إذا كان عرضه أكثر من 1080 بكسل ، فسيتم تقليصه.

وفي ذلك جواب على من يسأل: لماذا يقوم Instagram بقطع صورتي؟ فإذا لم تكن الصورة التي تحملها في إحدى نسب العرض إلى الارتفاع المدعومة في Instagram ، فسيتم اقتصاصها تلقائيًا. … يتم تكبير الصور الصغيرة منخفضة الدقة إلى عرض 320 بكسل عند تحميلها على الخدمة ، مما قد يؤدي إلى تشويهها.

حجم قصص Instagram للصورة والفيديو - Instagram Stories size

تشكل ستوريات الانستقرام من بين الأمور الأكثر مشاهدة ومتابعة على تطبيق انستقرام، وحتى تكون ستوريات حسابك منافسة وتحصد تفاعلات اكثر وتخلي حسابك في الانستقرام متفاعل ومشهور، كان لزاما لك ضبط مقاسات بوست انستقرام، فإذا كنت ترغب في إنشاء صور أو مقاطع فيديو أكثر احترافية في برنامج مثل Photoshop أو Illustrator ، فأنت بحاجة إلى استخدام أبعاد Instagram Story الصحيحة.

لأن Instagram لا يعبث.

إذا قمت بتحميل صورة أو مقطع فيديو من ألبوم الكاميرا لا يتناسب مع أبعاد Instagram Story، فسيتم اقتصاص المحتوى وستفقد بعض العناصر المرئية الخاصة بك. أو ، سيقوم Instagram بتكبير المحتوى الخاص بك ، مما يؤدي إلى جودة رديئة.

من هذا الباب كان لزاما عليك متابعي الكريم كعرفة مقاس وحجم قصص انستقرام واحترامها أثناء النشر.

أبعاد قصة Instagram هي 1080 بكسل × 1920 بكسل. هذا يعني أن صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك يجب أن يكون بعرض 1080 بكسل وارتفاع 1920 بكسل. يُعرف هذا أيضًا بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16.

مواصفات وأحجام فيديو IGTV video

أصبح الفيديو مهارة ذات أهمية متزايدة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والآن مع إطلاق IGTV ، حان الوقت لتحسين مهاراتك في تصوير الفيديو وتحريره!

يشكل IGTV video إحدى الطرق المؤكدة لتعزيز استراتيجية Instagram الخاصة بك. تسمح هذه الأداة من تضمين منشوراتك فيديوهات طويلة تصل الى 10 دقائق لمعظم الحسابات ، وما يصل إلى ساعة واحدة للحسابات الكبيرة ، لكن Instagram قال إنه في النهاية لن يكون هناك حد زمني، مع إمكانية إنشاء سلسلة فيديو قيد التشغيل.

نعم متابعي الكريم، يمكن لأي شخص على Instagram إنشاء قناة IGTV الخاصة به ، حيث يمكنهم مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة مع متابعيهم.

وفقًا لبيان صحفي حديث، لم يعد IGTV أيضًا مخصصًا للفيديو العمودي! إذ يدعم Instagram الآن مقاطع الفيديو الرأسية والأفقية على IGTV! ولاشك أن هذه أخبار مهمة لمنشئي المحتوى ومديري وسائل التواصل الاجتماعي على حدٍ سواء.

نعم متابعي الكريم، هذه أخبار جيدة لعملك ، لأنك لست مضطرًا إلى إنشاء فيديو مصقول للغاية من أجل تحميله على IGTV! فيما يتعلق بجودة الإنتاج ، فكر في الأمر كخطوة من قصص Instagram الخاصة بك ، ولكن لا يجب أن تكون مثالية أو منسقة مثل منشور أو مقطع فيديو على Instagram. يمكنك فقط التصوير على هاتفك ، وتحريره في iMovie ، ثم تحميله على قناتك - إنها طريقة سريعة وغير مكلفة لتغمس أصابع قدميك في IGTV!

وفما يلي أهم المواصفات التقنية التي يتعين احترامها عند إنشاء فيديو IGTV:

  • تنسيق الفيديو: MP4
  • الطول: يجب ألا تقل مدة مقاطع الفيديو عن دقيقة واحدة. يمكن أن يكون الحد الأقصى لطول الفيديو الخاص بك هو 15 دقيقة عند التحميل من جهاز محمول و 60 دقيقة عند التحميل من الويب
  • الحجم: 650 ميجابايت لمقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 10 دقائق ؛ 3.6 جيجا بايت لمقاطع الفيديو حتى 60 دقيقة
  • الاتجاه: عمودي (عمودي) أو أفقي (أفقي)
  • نسبة العرض إلى الارتفاع: يوصي Instagram بأن تكون نسبة العرض إلى الارتفاع لمقاطع فيديو IGTV الرأسية 9:16 ، بينما يجب أن تكون مقاطع الفيديو الأفقية 16: 9

أحجام إعلانات Instagram و Infographic - Instagram ads

إذا كنت تود متابعي الكريم، إنشاء إعلانات احترافية على الانستقرام بشكل أنيق يتضمن جميع التفاصيل ويظهر للمتلقي بشكل احترافي، يساهم بشكل كبير في تفاعل المستخدمين مع إعلاناتك وتحقق أرقام مبيعات مهمة، فسأذكر هنا مجموعة من الأمور التي ستساعدك حتما في تحقيق أهدافك المسطرة:

ما هي إعلانات انستقرام Instagram ads؟

إعلانات Instagram هي منشورات أو قصص تدفع شركة ما للترويج لها في خلاصات Instagram الخاصة بالمستخدمين. يمكن أن تبدو مثل منشورات Instagram العادية ، ولكن يتم تحديدها دائمًا بعلامة "Sponsored". يمكنهم أيضًا تضمين زر الحث على اتخاذ إجراء لزيادة عدد الزيارات أو التحويلات

كم تكلف إعلانات Instagram؟

لا توجد إجابة واحدة على سؤال حول تكلفة إعلانات Instagram. تؤثر العديد من العوامل على تكلفة إعلانات Instagram الخاصة بك ، بما في ذلك: الاستهداف - موضع الإعلان - شكل الإعلان - وقت الإعلان …

هل إعلان انستقرام شكل واحد أم يمكن أن يتخذ عدة أشكال؟

يقدم Instagram العديد من تنسيقات الإعلانات:

  • إعلانات القصص
  • إعلانات الصور
  • إعلانات الفيديو
  • إعلانات دائرية
  • إعلانات المجموعة
  • اكتشف الإعلانات
  • إعلانات IGTV
  • إعلانات التسوق في Instagram

يعمل كل نوع إعلان مع أهداف عمل مختلفة ولديه خيارات مختلفة للحث على اتخاذ إجراء. وأمام مع وجود 500 مليون مستخدم على Instagram يشاهدون القصص كل يوم ، تشكل مع وجود 500 مليون مستخدم على Instagram يشاهدون القصص كل يوم وهي إعلانات بملء الشاشة تظهر بين قصص المستخدمين. تمنحك هذا النوع من الإعلانات القدرة على الوصول إلى جمهور هائل.


هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :