القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة ستوري الفيس بشكل سري بدون علم صاحبها للايفون والاندرويد

Watch-story-facebook-without-the-owner-knowledge

مشاهدة ستوري الفيس بشكل سري بدون علم صاحبها للايفون والاندرويد

العديد منا يبحث عن طريقة لمشاهدة ستوري الفاسبوك وقراءة الرسائل دون معرفة المرسل وبشكل سري وبدون الكشف عن هويتك، والأسباب تختلف من شخص لأخر. في هذه الأسطر سنجيب عن سؤال كيف تشاهد ستوري فيس بوك بدون علم صاحبها؟

نعم متابعنا الكريم، يوفر الفيس بوك لمستخدميه إمكانية معرفة من شاهد قصة لك نشرتها على حسابك. لكن اذا كان الطرف الأخر يريد اخفاء هويته أثناء مشاهدة الستوري، فإنه يمكنه ذلك. طبعا ليس ثمة طريقة رسمية متوفرة من خلال إعدادات تطبيق الفيس بوك نفسه، لكن عبر الخطوات التالية يمكن مشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها.

بالمجمل ثمة طريقتين لتحصيل ميزة قراءة الرسائل ومشاهدة ستوي الفيس دون الظهور لصاحب الحساب.

عن طريق تحميل وتثبيت احدى تطبيقات Save Story

ثمة عدة تطبيقات متوفرة على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمنحك إمكانية مشاهدة وتحميل ستوريات الفيس بدون علم صاحبها وحفظها على الموبايل. من ذلك نجد تطبيق Save Story For Facebook Downloader، يسمح لك هذا التطبيق إمكانية مشاهدة ستوري الأصدقاء على الفيس وكذا تحميل أي قصة أو حالة وحفظها على هاتفك قصد مشاهدتها فيما بعد أو إعادة نشرها.

كما أن هذا التطبيق يخول لك إمكانية قراءة الرسائل بشكل سر ي مع دعم للحسابات المتعددة.

عن طريق حيلة إيقاف الاتصال بالنت

تعد حيلة إيقاف الاتصال بالأنترنت من افضل الطرق وأكثرها أمان المشاهدة قصص فيس بوك كاملة دون الكشف عن هويتك. هذه الطريقة تعمل على تطبيق الفيس بوك على الموبايل للاند رويد والايفون.

بداية قم بالدخول الى تطبيق الفيس وأنت متصل بالنت، ثم انتقل بين جميع القصص بشكل متتال، ثم بعد ذلك ضع هاتفك علو وضع الطائرة او قم بايقاف تشغيل الواي فاي على هاتفك. ثم عد الى تطبيق الفيس بوك وشاهد القصص التي تريد رؤيتها خفية. بعد الانتهاء قم يايقاف تطبيق الفيس وتأكد من عدم بقاءه شغال في خلفية الهاتف. أعد تشغيل النت على هاتفك.

الجدير بالذكر أن هذه الطريقة قد لا تشتغل مع كل القصص، حيث قد تظهر لك رسالة خطأ ليس لديك اتصال بالنت.

وهكذا متابعنا الكريم استعرضنا وإياك الإجابة على سؤال كيف أرى ستوري على الفيس بدون ما يعرف الشخص؟ وذكرنا طريقتين لمشاهدة ستوري الفيس بشكل خفي وبدون علم صاحبها.

محتويات المقالة :