القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة كود الويفي من الهاتف بضغطة زر

find-out-wifi-password-on-mobile

2023 معرفة كلمة سر شبكة الويفي wifi المتصل بها على الهاتف 

يشكل معرفة كلمة مرور WiFi الشبكة المتصل بها على الهاتف إحدى أكثر الاسئلة المطروحة. فهل تواجهك مشكلة ادخال كلمة المرور للويفي؟

اذا نسيت كلمة مرور الواي فاي ولم تقم تسجيلها في مكان ما ، في هذه المقالة نتعرف على كيفية كشف كلمة السر للويفي الخاص بك على هاتفك بدون روت و بدون برامج او تطبيقات.

طريقة معرفة باسورد الواى فاي المتصل به :

نتعرف فيما يلي على اسهل طريقة لمعرفة باسورد الويفي المسجل في الهاتف بدون روت او تثبيت تطبيق لذلك.

  1. الولوج الى الاعدادات : أولى الخطوات معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها، نقوم بالدخول الى الاعدادات .
  2. النقر على خيار الاتصالات ثم تفعيل خيار Wifi: بعد دخولك على اعدادات تجد اعلى القائمة خيار الاتصالات حيث البلوتوث ووضع الطيران و WIfi.
  3. الاتصال بشبكة الويفي الخاصة بك المراد معرفة كلمة سر الولوج اليها : بعد اتصالك بشبة الوايفاي، ستجد أمام اسم الشبكة المتصل بها علامة ترس انقر عليها.
  4. الكشف عن كلمة مرور الواي فاي: أسفل قائمة اعدادا الواي فاي المتص به، تجد أيقونة QR Code، انقر عليها حيث ستظهر كود QR . يمكنك مشاركة كود الولوج مع احد اصدقائك من خلال ماسح الرمز الشريطي او من خلال هاتف ثان لك. بمجرد تحديد صورة QR Code سوف تظهر لك كلمة سر الواي فاي المتصل به في الحال.

كشف كود ويفي الجيران

معرفة كود الويفي للجيران بسهوله عن طريق الهاتف او   الكمبيوتر، الامر يعتمد على برنامج معرفة كلمة سر الويفي للشبكات القريبة منك، خاصة اظهار شبكات الجيران والقريبه من مكان تواجدك. 

وحقيقة ذلك أن هذا البرنامج يعتمد على مبدأ مشاركة المستخدمين كود ويفي لشباكتهم او اي شبكات اخرى. وهذا امر صراحة لا يتوفر لدينا كعرب. كما أنصحك بعدم تثبت أي تطبيق أو برنامج يدعي الكشف السريع عن كود ويفي الجيران، لان ذلك محض ادعاء.



محتويات المقالة :