القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم مميزات تطبيق تيليجرام للاستخدام الاحترافي 2021

أهم مميزات تطبيق تيليجرام وفق التحديث الجديد 2021

أهم مميزات تطبيق تيليجرام وفق التحديث الجديد 2021

عمل المسؤولون عن تطبيق تيليجرام بعد أن عرف إقبالا كبيرا جدا في الاوينة الأخيرة، على توفير مميزات وخصائص جديدة وعملية كلما سنحت الفرصة لذلك. ووفق تحديث تيليجرام الجديد 2021، نستعرض معا متابعي الكريم، أهم خمسة مميزات تطبيق Telegram، وإن شاء الله تكون مفيدة لك.

  1. نبذتك التعريفية
  2. خاصية رفع اليد
  3. محادثات صوتية مفتوحة المدة
  4. إمكانية تسجيل المحادثات صوتيا 
  5. إنشاء روابط المستمعين والمتحدثين

نبذتك التعريفية

من أبرز ميزات التحديث الجديد لتطبيق تيليجرام، إمكانية إضافة نبذة تعريفية قصيرة حولك وحول نشاطك المهني، بحيث تظهر في قائمة المشاركين ويمكن الاطلاع عليها. وهذا أمر مهم جدا يمكن الاستفادة منه للتعريف بك وبخبراتك واهتماماتك أو غير ذلك.

خاصية رفع اليد

أثناء عقد اجتماع أو ندوة حول موضوع ما في تطبيق التيليجرام، يمكن للمشاركين إعلام المشرف برغبتهم في التحدث، وهذه ميزة ظريفة وعملية تشعرك بنوع من الواقعية الافتراضية.

محادثات صوتية مفتوحة المدة

تعد ميزة محادثات صوتية بلا حدود من أبرز مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2021، بموجب هذه الميزة يمكن لمشرفي القنوات والمجموعات العامة على التيليجرام إمكانية بث محادثات صوتية يطلع عليها ملايين المستخدمين. 

ولإنشاء محادثة صوتية، افتح صفحة أو مجموعة أو جروب في حسابك ثم قم بالنقر على علامة النقاط الثلاث ثم من بين الخيارات انقر على بدء محادثة صوتية.

إمكانية تسجيل المحادثات صوتيا

ميزة المحادثات المسجلة المتاحة للمشرفين على الجروبات وقنوات التيليجرام، تعد حلا عمليا لكل من فاتحه خوار أو نقاش قد جرى في الجروب أو القناة.

نعم فعبر هذه الميزة، سيكون بإمكانك متابعي الكريم كمشرف تيليجرام تسجيل مقطع صوتي لحوار أو نقاش جار في الجروب الذي تشرف عليه، ثم بعد إنهاء الحوار، ستجده مسجل بشكل فوري في رسائلك المحفوظة، بحيث يمكنك نشره ليطلع عليه كل من فاته الحوار.

إنشاء روابط المستمعين والمتحدثين

تتمثل هذه الميزة في إمكانية إنشاء روابط دعوة الى المحادثة الصوتية لفتحها مباشرة، وفائدة ذلك تتمثل في انه يمكن إنشاء روابط مستقلة للمستمعين بحيث لن تحتاج لإلغاء كتم المتحدثين عند انضمامهم. وأيضا يمكن إنشاء رابط خاص لتشجيع الناس على الانضمام الى جروب معين.

مقالات حول تطبيق تيليجرام

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :