القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة لتحويل هاتف الأندرويد الى الآيفون بدون روت 2021 - أخوكم مصطفى

أسهل طريقة لتحويل هاتف الأندرويد الى الآيفون بدون روت 2021

أسهل طريقة لتحويل هاتف الأندرويد الى الآيفون بدون روت 2021

يعد تحويل هواتف الأندرويد الى آيفون بجميع خصائصه ومميزاته وشكله الجذاب والجميل، دون فرمطة أو روت للموبايل، من بين الأمور التي يبحث عنها  مستخدمو الأندرويد الراغبين في الحصول على آيفون رغم ميزانيتهم المحدودة. من هذا الباب أقدم بين يديك متابعي الكريم، أفضل برامج وطرق وتطبيقات تمكنك من تحويل أي هاتف أندرويد الى آيفون بكامل الخصائص والمميزات دون حاجة الى عمل روت للجوال.

نعم متابعي الكريم، ستتمكن من خلال هذه الخطوات من تعلم طرق وكيفية تثبيت نظام آيفون على الأندرويد مع إضافة لمسات رائعة لهاتفك ستمنحك تجربة رائعة لهاتف الآيفون.

عموما متابعي الكريم، يمكنك تحويل الأندرويد الى آيفون بالكامل من احدى الحيلتين التاليتين:

  • حيلة لانشر Launcher وتطبيقي Phone X Launcher و I Launcher OS
  • حيلة حزم أيقونات IOS - UX 12 icon Pack

حيلة لانشر Launcher وتطبيقي Phone X Launcher و I Launcher OS

تعد حيلة لانشر 2021 من افضل الطرق التي تمنحك مظهرا آيفون جذاب على موبايلك، حيث بتحميلك لإحدى أفضل تطبيقات Launcher OS من متجر بلاي ستور Play Store مجانا لتحويل الأندرويد الى آيفون بكامل مميزاته وخصائصه بدون روت.

لتركيب نظام IOS Apple على موبايل أندرويد، تحتاج الى تطبيقي : Launcher IOS و Control center. بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك والدخول اليه، ستجد أمامك أن تطبيق لانشر قد قام بتحويل شاشة هاتفك الأندرويد بشكل تلقائي الى شاشة آيفون. وفي حالة ما اذا لم يقم بذلك تلقائيا، فإنك ستعمل على الدخول الى الإعدادات ثم التطبيقات ثم ابحث عن التطبيق واضغط عليه وقم بجعل شاشة آيفون افتراضية. كما يمكنك تغيير شكل أيقونات التطبيقات وأسمائها وإخفاء أي منها.

والاهم في ذلك كله، أن تطبيق لانشر يمنحك أهم مميزات وخصائص الآيفون : IOS 12 Control Center - Spotlight search - Notification Style.

لتحميل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفوب بالكامل - launcher iPhone

حيلة حزم أيقونات IOS - UX 12 icon Pack

تعد حزم Icon IOS من بين أفضل طرق تحويل مظهر الأندرويد الى آيفون مع الاحتفاظ بكامل البيانات والملفات والصور والفيديوهات ومحتوى جوالك. ومن أفضل التطبيقات والحزم التي يمكن توظيفها في هذا الباب نجد كلا من : تطبيق iso 12 - icon pack و iUX12 icon pack.

تمنحك حزم الأيقونات هذه أجمل وافضل أيقونات ورموز iso في هاتفك خصوص أيقونات المعرض والإعدادات والطقس والتقويم والحاسبة والكاميرا …

يشترط لنجاح العملية، أن تتوفر على موبايل أندرويد إصدار 4.1 أو اعلى.

لتحميل حزم ايقونات تحويل الاندرويد الى ايفوب بالكامل - iUX12 - icon Pack

خاتمة تحويل الأندرويد الى آيفون 2021

إنها حيل وطرق سهلة لجعل أندرويد شبه آيفون، وتحصيل خصائص ومميزات رائعة في جوالك كأنك تمسك آيفون.

محتويات المقالة :