القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات حصرية حول Poco M3 Pro 5G من شاومي مع صور حصرية

poco_m3_pro_بوكو_ام3_برو_شاومي

تسريبات حصرية حول Poco M3 Pro 5G من شاومي مع صور حصرية

تعمل شركة شاومي على قدم وساق لإطلاق موبايل جديد ضمن الفئة المتوسطة تحت اسم بوكو ام 3 برو Poco M3 Pro 5G، وفي هذه المقالة نتطرق متابعي الكريم لأهم مواصفات بوكو ام 3 برو وفق اخر التسريبات مع صور عالية الدقة لتصميم وكاميرا POCO M3 Pro.

فبعد توقف شاومي عن انتاج فئة هواتف بورو والتي ضمت كلا من Poco X2 - Poco F2 Pro - Poco M2 Pro - Poco M2 - Poco X3 - Poco X3 - Poco M3، ها هي الشركة الصينية الرائدة تعود وتأكد موعد إطلاق هاتف Poco M3 Pro 5G في 19 مايو ضمن هدف تقديم هاتف منخفض التكلفة مع دعم شبكات الجيل الخامس.

تصميم هاتف بوكو ام 3 برو Poco M3 Pro 5G

poco_m3_pro_بوكو_ام3_برو_شاومي

وفق تسريبات مؤكدة، والصور عالية الدقة لموبايل بوكو ام 3 برو، حيث يظهر هاتف شاومي الجديد متوسط التكلفة بثلاثة ألوان تشمل على الرمادي الداكن والاصفر والفيروزي، مع شاشة بجود عرض Full HD+ بمعدل تحديث 90 هرتز، وبحجم 6.5 إنش والدقة تصل الى 2400*1080 بكسل.

مواصفات موبايل بوكو ام 3 برو Poco M3 Pro 5G

وفقا للتسريبات دائما، يتوقع أن ياتي بوكو ام 3 برو مزود بمعالج MediaTek Dimensity 700، مع ذاكرة رام تتراوح بين 6 و 8 جيجا. ذاكرة التخزين تصل الى 128 جيجابايت مع بطارية بسعة 5000 مللي امبير مع دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

ووفقا لموقع androidcentral.com أكد مسؤول تنفيذي في شركة Android Central بعض الميزات الرئيسية للجهاز. حيث صرح بأن Poco M3 Pro أول جهاز من العلامة التجارية يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity مع توافقه مع اتصال 5G.

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :