القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Samsung Notes يتجاوز أكثر من مليار عملية تحميل تعرف عليه

تطبيق Samsung Notes يتجاوز أكثر من مليار عملية تحميل تعرف عليه

تطبيق Samsung Notes يتجاوز أكثر من مليار عملية تحميل تعرف عليه

يعتبر تطبيق سامسونج نوت من أفضل تطبيقات الأندرويد التي تعمل على الهواتف الذكية والتابلت والتي حققت في الأوينة الأخيرة أكثر من مليار عملية تحميل من متجر جوجل بلاي، لينضم بذلك الى تطبيقات سامسونج الأخرى التي حققت رقما قياسيا، من ذلك نذكر كلا من Samsung Internet و Samsung Voice Recorder وغيرها.

فوائد ومميزات تطبيق Samsung Notes

إن تطبيق Samsung Notes رغم أنه مصمم بالأساس للاستخدام بواسطة قلم S Pen الذي كان متوافق فقط مع هواتف نوت Galaxy Note وبعض الاجهزة اللوحية التابلت، إلا أنه الان يمكن استخدام قلم S Pen مع هاتف نوت إس 21 ألترا Samsung Galaxy S21 Ultra. وبالتالي فمن الممتع والمفيد إذا كنت متابعي الكريم تتوفر على هاتف النوت 2021 الجديد أن تقوم بالدخول الى متجر جوجل بلاي وتقوم بتحميل تطبيق سامسونج نوت وتكتشف العديد من المميزات التي يقدمها التطبيق.

وقد يقول قائل أنا لا أتوفر على أي جهاز من الأجهزة التي ذكرت. فقول: إن تطبيق Galaxy Notes يمنح كل مستخدم لإحدى اجهزة الأندرويد إمكانية تحميل وتثبيت تطبيق سامسونج نوت، وتوظيفه لتدوين ملاحظات نصية، وكذا القدرة على استيراد ملفات PDF والكتابة عليها وإضافة ملاحظات صوتية متزامنة مع تلك الملاحظات والرسومات. 

كما التطبيق جد ممتع لكل محب للرسم، حيث يوفر Notes Samsung أنواعا مختلفة من الفرشاة والألوان، تمكنك من رسم لوحات رائعة كمحترف ومشاركتها فورا على PEN.UP مثلا.

تحميل تطبيق سامسونج نوت Samsung Notes

يتوفر تطبيق سامسونج نوت بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي. بحيث يمكن لكل من يتوفر على جهاز أندرويد تتوفر فيه شروط التثبيت.

لتحميل تطبيق سامسونج نوت آخر إصدار.


هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :