القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت مجانا بطريقة رسمية - شرح بالصور

أحصل على نسخة ويندوز 11 الاصلية مجانا بطريقة رسمية من مايكروسوفت بالصور

أحصل على نسخة ويندوز 11 الاصلية مجانا بطريقة رسمية من مايكروسوفت بالصور

يريد الجميع معرفة كيفية تنزيل Windows 11 رسميًا . وبينما يتعين على العديد من الأشخاص الانتظار حتى يتم إصدار نظام التشغيل الجديد من Microsoft فعليًا في "Holiday 2021" ، يمكنك الآن متابعنا الكريم تنزيل إصدار مبكر ورسمي من المصدر.

نعم متابعنا الكريم، إليك خطوات تثبيت ويندوز 11 النسخة الاصلية مجانا وبكل سهولة وبطريقة رسمية من شركة مايكروسوفت. كيفية تنزيل Windows 11 سواء نسخة 64 بت أو 32 بت وتثبيته الآن هو نقطة حديثنا في هذه المقالة.

مع عدد قليل من النقرات وتوفر النت لديك، يمكنك متابعنا الكريم عبر الخطوات التي سنذكرها من تحميل وتثبيت ويندوز 11 الجديد بشكل مجاني تماما وبشكل آمن.

تجدر الاشارة قبل البدء أنه ثمة نسخة مسربة لنظام التشغيل الجديد و يدعي مروجوها أنها أصلية. لكننا نؤكد لك عدم صحة ذلك الكلام 100/100. فمن المحتمل جدا أن ترفق تلك النسخة بملفات ضارة وقد تعرض جهازك لمشاكل أنت في غنى عنها، خصوصا وأن شركة مايكروسوفت تبرأت منها وحذرت منها.

متابعنا الكريم، وفر على نفسك التوتر وجميع تلك الحيل والروابط الضارة، وقم بتنزيل Windows 11 من Microsoft من خلال الخطوات التي سأذكرها لك بعد قليل. علاوة على ذلك ، سيكون تنزيل Windows 11 ترقية مجانية إذا كان لديك Windows 10 ، لذلك لا يوجد سبب لمحاولة العثور على نسخة مقرصنة من نظام تشغيل غير مكتمل.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11

قبل الخوض في خطوات تنزيل وتثبيت الويندوز 11 كاملة ورسميا من مصدرها، نتعرف أولا على أهلية الكمبيوتر لديك ومدى توفر متطلبات تشغيل نظام Windows 11:

  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع مع نواتين على الأقل على معالج 64 بت متوافق أو SoC
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • التخزين: 64 جيجابايت
  • البرامج الثابتة للنظام: UEFI ، التمهيد الآمن قادر
  • TPM: الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به 2.0
  • بطاقة الرسومات: DirectX 12 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 2.0
  • العرض: 720 بكسل ، 8 بت لكل قناة ملونة ، 9 بوصات قطريًا على الأقل
  • اتصال الإنترنت وحساب Microsoft: يتطلب Windows 11 Home اتصالاً نشطًا بالإنترنت وحساب Microsoft لإكمال الإعداد الأولي ، أول استخدام لنظام التشغيل ، أو عند تبديل جهاز من Windows 11 Home في وضع S.

خطوات تنزيل وتثبيت نسخة ويندوز 11 رسميا من ماكروسوفت

أصدرت Microsoft رسميًا إصدارًا مبكرًا لـ Windows Insiders ، وهي طريقة أكثر أمانًا لتجربة Windows 11 قبل الإصدار الرسمي. وفي هذه الخطوات التالية، سأرشدك متابعنا الكريم الى طريقة تحميل نسخة الويندوز 11 الرسمية كاملة وبشكل مجاني.

قبل أن تبدأ ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالحد الأدنى من مواصفات Windows 11 المذكورة أعلاه. إذا كان الامر كذلك ، فيجب عليك نسخ جهاز الكمبيوتر احتياطيًا قبل المتابعة، من باب الامان، حتى لو حدث اشكال وعطل اثناء التثبيت كانت ملفاتك وبياناتك بأمان.

بمجرد الانتهاء ، ستحتاج إلى التسجيل في برنامج Windows Insider.


1. انضم إلى برنامج Windows Insider

للقيام بذلك ، أدخل على "الإعدادات" وانقر على "التحديث والأمان" ، ثم "برنامج Windows Insider".

قد تحتاج إلى تشغيل بيانات التشخيص الاختيارية لرؤية هذا الخيار. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> التشخيصات والتعليقات واختر "بيانات التشخيص الاختيارية".


في نافذة "برنامج Windows Insider" ، انقر فوق "البدء" للانضمام. من النافذة التي تظهر ، انقر فوق "ربط حساب" واختر حساب Microsoft الخاص بك وانقر فوق "متابعة". حسب الصورة التالية:

2. انضم إلى قناة Dev

في الوقت الحالي ، لا يتوفر إصدار Windows 11 Insider إلا للأشخاص الذين يستخدمون قناة Dev. هذا مخصص لمطوري التطبيقات ، ويمنح الأشخاص إمكانية الوصول إلى إصدارات مبكرة جدًا من Windows 11.

ستظهر نافذة أخرى مع شرح لما يمكن أن تتوقعه من هذا الاصدار المبكر. طالما أنك سعيد بالمتابعة ، انقر فوق "تأكيد".

ستحتاج بعد ذلك إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من حفظ كل شيء ، وانقر فوق "إعادة التشغيل الآن" في النافذة التي تظهر.

3. قم بتثبيت إصدار Windows 11 Insider Preview

بمجرد إعادة التشغيل ، افتح تطبيق Windows Update. يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن "Windows Update" في شريط البحث في شريط المهام في Windows 10.

يمكنك أيضًا فتحه بالانتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update.

في النافذة التي تظهر ، انقر فوق "التحقق من وجود تحديثات". يجب أن يظهر إصدار Windows 11 Insider Preview ، ويمكنك تنزيله وتثبيته كما لو كان تحديثًا عاديًا لنظام Windows 10.

وهكذا تكون قد حصلت على ترقية لنظام التشغيل لديك، وأصبح جهاز الكمبيوتر لديك يشتغل بنظام ويندوز 11 الجديد.

طريقة تحميل وتثبيت ويندوز 11 على كمبيوتر جديد خال أو بعد الفرمطة

إذا كنت متابعنا الكريم تتوفر على كمبيوتر جديد، او كنت قد قمت بفرمطة الكمبيوتر لديك. وتود تحميل وتثبيت نسخة الويندوز 11 كاملة ومجانا وبطريقة مشروعة. فما عليك سوى التوفر على جهاز آخر به الويندوز و مربوط بالنت وتتوفر ايضا على USB. حيث ستقوم بتحميل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2021 ايزو الاصلية برابط مباشر Windows 11 Insider Preview ISO.

تأكد من تسجيلك في برنامج Windows Insider وأنك في قناة Dev كما ذكرت سابقا ضمن هذه المقالة ، ثم قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة.

ضمن "تحديد إصدار" ، اختر Windows 11. بمجرد تنزيل ملف ISO ، ستحتاج إلى إنشاء قرص USB أو قرص DVD قابل للتمهيد به.

وهنا يتعين عليك معرفة دليل كيفية تثبيت Windows 10 عبر USB أو DVD للحصول على مزيد من المعلومات. وعلى الرغم من أنه يتعلق بتثبيت نظام التشغيل Windows 10 ، إلا أن عملية نظام التشغيل Windows 11 ستكون هي نفسها.


محتويات المقالة :