القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب للأعمال 2022 WhatsApp Business أهم التحديثات والميزات الجديدة

Whatsapp-Business-2022-APK-rtecharabic

تطبيق واتساب بزنس للأعمال - تحديث 2022 WhatsApp Business

يعد واتساب للأعمال 2022 WhatsApp Business تطبيق تواصل احترافي من Meta ، يهدف الى تعزيز نشاطك التجاري من خلال منحك منصة للتواصل بفاعلية أكبر مع زبنائك وعملائك ، و إنشاء ملف تعريف تجاري بشكل يمنح مشروعك التجاري شهرة أكبر مما سينعكس إيجابا على نمو شركتك ، وغير ذلك من مميزات واتس آب التجاري

فإذا كنت تدير شركة أو لديك مشروع وتسعى الى إيجاد منصة تواصل فعالة مع عملائك، فإن تطبيق واتساب الأعمال 2022 فرصتك الذهبية يمكنك الحصول عليها مجانا من خلال الولوج الى متجر بلاي ستور Google Play أو آب ستور App Store ، وتحميل تحديث واتساب أعمال2022

وللتنويه متابعي الكريم، يمكنك الاطلاع في نفس السياق على أسرار واتساب بزنس ضمن مقالة بعنوان: الواتساب بزنس كل ما تود معرفته من أسرار وطرق احترافية.

ما هو واتساب بزنس WhatsApp Business “واتساب للأعمال”؟ وما هي مميزاته؟

بعد النجاح الكبير الذي عرفه تطبيق واتساب المقدم من شركة Meta، عمدت هذه الأخيرة الى توفير نسخة موجهة لأصحاب المشاريع والشركات الراغبة في الحصول على تطبيق للتواصل مع العملاء .. فكان واتساب للأعمال 2022 الحل الأمثل.

نعم متابعي الكريم، إذا كنت صاحب مشروع وتعمل على جعله مشهورا بين الناس، فإن تطبيق WhatsApp Business APK يعد الاختيار الأمثل للتواصل والتفاعل مع زبناك وتقديم ملفك التجاري لهم، وكذا إدارة مختلف العلاقات التجارية معهم، كضبط المواعيد، وأرسال الرسائل والرد عليها تلقائيا، وتقديم منتجاتك وخدماتك لهم، وكذا التفاهم على السعر ومواعيد التسليم، وغير ذلك من المميزات التي يمنحها واتساب بزنس لك لنشاطك التجاري.

ما هو الفرق بين الواتس العادي والبزنس؟

يعد كلا من WhatsApp العادي و WhatsApp Business إحدى المنصات التابعة لشركة ميتا Meta (فيسبوك سابقا) الموجهة للتواصل بين المستخدمين عبر العالم، فهما تطبيقان للتواصل وإرسال الرسائل والتوصل بها وإجراء مكالمات بالصوت او بالصوت وبالفيديو عبر الأنترنت وبشكل مجاني تماما.

لكن واتس بزنس هو تطبيق منفصل عن تطبيق الواتس العادي؟، بل يزيد عليه كثيرا من المميزات، نختصرها في 11 ميزة في واتس بزنس لا تتوفر في العادي.

مميزات حساب الواتس اب التجاري :

إعداد ملف تجاري متكامل:

 متابعي الكريم، يمكنك الحصول على جميع ميزات واتساب العادي في تطبيق الواتس التجاري كمزايا الحالة والمكالمات الصوتية والمكالمات المرئية والملصقات. بالإضافة الى إمكانية إعداد ملف تجاري متكامل مناسب للأعمال من خلال إضافة كل من : عنوان العمل والوصف وساعات العمل والموقع .. وكذا إضافة تفاصيل الاتصال مثل مواقع الويب المتعددة وعنوان البريد الإلكتروني .. مما سيسهل على العملاء معرفتك بشكل أفضل والحصول على المعلومات اللازمة حول العمل التجاري الذي تديره.

إعداد وضبط رسائل تلقائية للترحيب بالعملاء وتوجيههم والإجابة الفورية على الرسائل الشائعة:

يوفر تطبيق حساب الواتس اب التجاري أدوات مراسلة مهنية لإعداد وضبط الرسائل الفورية، بحيث يمكنك تحرير رسالة فورية تنبه الزائر او العميل على أنك غير متاح حاليا، وأنه يمكنه العودة في وقت تحدده او يمكنه مثلا زيارة رابط معين أو غير ذلك .. مما سيسمح لك توجيه بعملائك والحفاظ على قنوات التواصل معهم.

كما يمكنك متابعي الكريم تحرير رسائل ترحيب فورية ترسل الى عملائك عندما يكتبون لك للمرة الأولى.

أضف الى ذلك كله، يوفر تطبيق WhatsApp Business أداة Quick Reply التي تسمح لك بإعداد ردود سريعة على الأسئلة الشائعة التي يطرحها عليك عملاؤك، مما سيمنحك ربحا للوقت وكذا العميل سيجد إجابة على سؤاله مباشرة دون حاجته الى الانتظار.

أدوات لتنظيم الرسائل وتصنيفها وميزة الروابط القصيرة :

يتيح واتس بزنس الموجه للمقاولين وأصحاب الأعمال ميزة إمكانية تصنيف الدردشات الى فئات وتسميات يتم ضبطها مسبقا، فمثلا: رسائل تضم طلب جديد للعميل، رسائل الدفع المسبق، رسائل الشكاوى …

كما تتوفر لديك في تطبيق الأعمال ميزة البحث المتقدم على الدردشات غير المقروءة و قوائم البث والمجموعات…

والفريد في هذا السياق، ميزة الروابط القصيرة التي تغني عملائك على ضرورة حفظ رقمك في قائمة المتصلين، فبدل ذلك، يكفي أن توفر لعملائك رابط مختصر لحسابك على واتساب بزنس، وبمجرد الضغط على الرابط يشرع العميل بالتواصل معك مباشرة.

أهم ميزات WhatsApp Business 2022 APK :

نستعرض فيما يلي أهم الميزات التي يوفرها تحديث واتساب بزنس 2022 WhatsApp Business 2022 APK :

  • يمكن للمستخدمين تسجيل أرقام الهواتف الأرضية الخاصة بهم.
  • يمكنهم استخدام كلا التطبيقين (WhatsApp Business و WhatsApp) في وقت واحد.
  • يمكن للمستخدمين ترحيل حساب WhatsApp الخاص بهم إلى حساب الأعمال على WhatsApp Business .
  • يمكن للمستخدمين الحصول على تقرير بإجمالي الرسائل التي قاموا بإرسالها وتسليمها وقراءتها واستلامها.
  • في قسم الملف الشخصي ، يمكنهم إضافة اسم نشاطهم التجاري ، وشارة حالة تم التحقق منها / لم يتم التحقق منها ، ويمكنهم إدخال كل تفاصيل نشاطهم التجاري. مما سيساعد العملاء على معرفة المزيد عن أعمالنا وبهذه الطريقة يمكنك إنشاء عملاء محتملين لعملك.
  •  يمكن للمستخدمين تحديث مواقعهم ، وفئاتهم / علاماتهم ، ووصف نشاطك التجاري ، وعنوان بريد إلكتروني ، وواحد أو أكثر من عناوين مواقع الويب.
  • الرسائل بالخارج: في علامة التبويب هذه ، يمكن للمستخدمين إنشاء رسالة ستنتقل تلقائيًا إلى عملائك غير المتوفرين ، وحتى يمكن للمستخدمين ضبطها على تشغيل أو إيقاف تشغيل أو وفقًا لجدول زمني.
  • للعملاء: يمكنهم التحقق من كل ملف تعريف تجاري واحد

 

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :