القائمة الرئيسية

الصفحات

تكبير وزيادة عدد متابعي ومعجبي صفحة الفيس بوك بطريقة شرعية وبدون إعلانات 2020/2021

Increase-number-Facebook-page-followers-fans-2021

تكبير وزيادة عدد متابعي ومعجبي صفحة الفيس بوك بطريقة شرعية وبدون إعلانات 2020/2021

يشكل تكبير صفحات الفيس بوك 2020/2021 إحدى هموم المسوقين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ففي إطار التسويق الرقمي الإلكتروني، وضمن التسويق عبر الفيس بوك، تشكل صفحات الفيس بوك منفذ جد مهم لمعظم النشاطات خاصة التجارية منها للوصول إلى العملاء المحتملين وترويج الخدمات و المنتجات لهم واستهداف المزيد من الجمهور. والجدير بالذكر أن هذا الترويج يتم من خلال الصفحات ومنشوراتها وليس من خلال الحسابات الشخصية أو المجموعات، والمتداول عن الكثيرين أنه إذا أراد احدهم تكبير صفحته على الفيس بوك يلجأ إلى الإعلانات المدفوعة وهي وسيلة مهمة وذات مفعول ملموس، في حين يتغافلون عن تطبيق طريقة قانونية شرعية لزادة المعجبين بالصفحة بطريقة سهلة وبدون مال يذكر.

في الأسطر التالية متابعنا الكريم، نتعلم معا طريقة تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة المعجبين بطريقة مجانية سهلة وقانونية وبدون عمل إعلانات ممولة. تتمثل هذه الطريقة السحرية من خلال مراحل ثلاثة أساسية:

  1. إنشاء حسابات شخصية ثم تحويلها إلى صفحات الفيس بوك
  2. تغيير أسماء الصفحات حتى يصبح لها نفس الاسم
  3. دمج الصفحات المشابهة في صفحة واحدة كبيرة

الترحيل من الملف الشخصي (بروفايلك الخاص) الى صفحة الفيس بوك:

للقيام بالترحيل من الملف الشخصي أي تحويل بروفايلك الخاص ( صفحتك الشخصية ) الى الصفحة أي صفحة فيس بوك بها عدد كبير من المتابعين، بداية متابعنا الكريم، قم بإنشاء حساب أو اكثر شخصي على الفيس بوك، وقم بدعوة من تعرفهم ومن ترى أنه سيلبي دعوة الصداقة معك، وللعلم فكل حساب شخصي لديه الحق في الحصول على صداقة وتعارف 5000 عضو ومستخدم على الفاسبوك.

بعد أن تحصل على العدد المطلوب من الأصدقاء، ننتقل إلى استخدام أداة الترحيل من الملف الشخصي إلى الصفحة وهي من تطوير شركة الفيس بوك نفسها، تمكنك هذه الأداة من الترقية من حساب شخصي إلى صفحة فيسبوك دون أن تفقد كل ما أنشأته على ملفك الشخصي من منشورات وفيديوهات وصور والأهم الأصدقاء الذين سيتحولون إلى معجبين بالصفحة.

يمكنك الولوج إلى أداة ترحيل ملف الفيس بوك الشخصي إلى صفحة رسمية، من خلال الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/create/migrate

بعد الانتقال إلى الرابط المذكور، نقوم بإنشاء صفحة جديدة بالفئة والقالب الذي يناسب محتوى صفحتك، مثلا منشئ محتوى الفيديو إن كنت ممن يعمل على إنتاج مقاطع الفيديو. وللإشارة إذا كنت لديك صفحة موجودة من قبل، فما عليك هنا سوى تحديدها في أداة الترحيل.

خلال هذه المرحلة يطلب منك اختيار أسماء الأصدقاء الذين تريد تحويلهم إلى معجبين، وأيضا تختار الصور ومقاطع الفيديو.

بعد تحويل ملفك الشخصي إلى صفحة، ستحصل على ميزات جديدة من قبيل الوصول إلى المزيد من الأشخاص والمعجبين فوق 5000 مستخدم، يمكنك القيام بحملات إعلانية ممولة، يمكنك كسب المال من خلال منشوراتك ومحتواك المرتبط بعلامة تجارية ...

تغيير أسماء الصفحات حتى يصبح لها نفس الاسم

بعد أن قمت متابعنا الكريم، بإنشاء حساب شخصي أو اكثر والحصول على عدد كبير من الأصدقاء، ثم قمت بتحويل تلك الحسابات إلى صفحات، ننتقل وإياك إلى مرحلة ثانية، تتمثل في تغيير أسماء الصفحات لتكون ذات اسم موحد.

و للقيام بذلك، تقوم متابعنا الكريم، بتسجيل الدخول إلى الصفحة التي تود تغيير اسمها، ثم تضغط على الاسم، ثم اختر تغيير الاسم.

للتنبيه، متابعنا الكريم، ضع في حسبانك أن فيس بوك لا تقبل تغيير الاسم بشكل جذري، مثلا إذا كان الاسم "رقميات" و تريد تغيير الاسم إلى "تكنو عربي" مثلا، فإن الموافقة ستأخذ وقت طويل و ربما يتم الرفض في الغالب. لذا غير الاسم بشكل مرحلي، مثلا "رقميات" تغييرها إلى "تكنو رقميات" ثم إلى "تكنو عربي".

دمج الصفحات المشابهة في صفحة واحدة كبيرة

إذا كنت تتوفر متابعنا الكريم، على أكثر من صفحة وتريد دمجها لتصبح صفحة واحدة وبمجموع المتابعين من كل صفحة، وذلك كالتالي:

قم بالدخول إلى إحدى الصفحات، ثم الإعدادات، ثم ابحث أسفل القائمة عن دمج الصفحات المكررة، ثم اختر اسم الصفحتين ولن تكونا بنفس الاسم، ثم اضغط على الموافقة للدمج. العملية تأخذ بعض الوقت لذا انتظر ولا تستعجل حتى يتم ترحيل إحداها إلى الأخرى.

وهكذا تكون قد حصلت في نهاية المطاف على صفحة ذات معجبين كثر بطريقة شرعية قانونية ومجانا وبدون إعلانات ممولة أو غيرها.

أهم ركائز وخطوات التسويق عبر الفاسبوك:

التسويق على الفاسبوك فن قائم بذاته، وينبغي عليك متابعنا الكريم كمسوق الحرص على الإلمام بركائز هذا التسويق، وتفعيل مبادئه، واتخاذ خطوات عملية بشكل احترافي ومدروس. ومن هذا الباب نقدم بين يديك متابعنا الكريم، 6 نقاط أساسية حول التسويق على الفاسبوك:

هل اعجبك الموضوع :
محتويات المقالة :